تتوهج النجمة الأميركية، جينيفر لوبيز، بطريقة غير عادية، وعلى الرغم من تجاوزها عامها الخمسين، فإنها لاتزال أيقونة الشباب والجمال والموضة حول العالم، فما أسرار جمال جينيفر لوبيز؟
 
 النوم
 تعتقد جينيفر لوبيز أن سر جمالها الأول والأهم هو النوم، فهي تحرص على النوم بشكل جيد ونيل عدد ساعات كافٍ منه. واعتادت لوبيز النوم لمدة تصل إلى 10 ساعات يومياً، لكن هناك أوقات يصعب فيها تحقيق هذه المعادلة بسبب العمل وغيره، لكنها تتأكد من أنها تحصل على الأقل على 8 ساعات يومياً.
 
 والنوم هو الركيزة الأولى لدى جينيفر لوبيز في العناية بجمالها، لكن القائمة طويلة لديها أيضاً فهناك الكثير من الأشياء الداعمة.
 

 

 خمس كلمات:
 خمس كلمات وضعت فيها جينيفر لوبيز أسرار جمالها، وهذه الكلمات جميعها تحمل حرف الـ"S" باللغة الإنجليزية، وهي: "النوم، واقي الشمس، زيت الزيتون، المكملات الغذائية، وكلمة إسبانية تحمل اسم أسلوب حياة صحي".
 
 وضعت جينيفر لوبيز خلاصة الخمس كلمات في خط منتجات تجميل أطلقته باسمها، واهتمت فيه بسيروم للترطيب والنضارة وكريم ليلي وواقٍ شمس ومجموعة من الماسكات، تستخدم منها ما تحتاجه بشرتها على شكل روتين يومي.
 

 

 واقي الشمس
 تحرص لوبيز على تقوية عزل بشرتها عن الشمس منذ سن صغيرة، حيث بدأت تستخدم واقي الشمس منذ كان عمرها 18 عاماً، لأنها أدركت ضرر هذه الأشعة على بشرتها وتتجنبها بشكل جيد.
 
 وفي إحدى المقابلات، أكدت لوبيز أن طبيبها خيرها بين البوتوكس وبين واقي الشمس، فاختارت الأخير، وأضافت عن واقي الشمس: "هو واحد من أكبر الأسرار التي يمكنني أن أخبر الجميع به، لأنهم لا يأخذونه على محمل الجد بما فيه الكفاية، لأن بشرتنا لا تتعرض فقط لأضرار أشعة الشمس بل تتعرض لضرر بيئي في كل يوم. وفقط استخدام واقٍ من الشمس كل يوم سوف يشكل فارقاً حقيقياً للبشرة".
 

 

 زيت الزيتون
 توارثت جينيفر لوبيز أسرار زيت الزيتون من جداتها وأسرتها "بالفعل هو أحد أهم أركان العناية بالبشرة والشعر، وما يعيبه فقط هو أن رائحتك تبدو مثل طبق السلطة بعد وضعه".
 
 ولهذا السبب قررت لوبيز استخدام مشتقات زيت الزيتون في خط منتجات التجميل الخاصة بها، لتستفيد من الأحماض التي يمتلئ بها في ترطيب البشرة والعناية بها، فضلاً عن مضادات الأكسدة الكثيرة التي يحتوي عليها وتفيد البشرة والشعر.

إقرأ أيضاً: مكياج ساحر من وحي كارلا حداد.. في عيد ميلادها