قد يكون انتقاء الملابس الشتوية أمراً صعباً، يحتاج إلى ذوق رفيع لتنسيقه باحترافية، بالتحديد في ما يخص الألوان نظراً لأنها عادة تكون قاتمة، ما يصعب توافقها معاً.
 
 سواء كنت تخططين لملابس للموسم القادم أو تحاولين تحديد الألوان التي ستشترينها، فقد تتساءلين عن الألوان التي تتناسب مع الملابس البنية، لأنه اللون الأكثر عصرية بمواسم خريف وشتاء 2022، فضلاً عن أنه لون شتوي بامتياز. لذا، دعينا نناقش الألوان التي تتناسب مع الملابس البنية، وأفضل الطرق لتصميمها. 
 

 

 ما الألوان التي تتناسب مع الملابس البنية؟
 
 هناك قواعد عصرية لتنسيق اللون البُني في إطلالتكِ الخريفية والشتوية بأسلوب محترف، منها: 
 
 · إذا كان اللون البني فاتحاً أو غامقاً، فيمكنك ارتداء ألوان أكثر إشراقاً معه، مثل: الأحمر والأخضر والأزرق والبرتقالي. 
 
 · إذا كنتِ ترغبين في العثور على ألوان تكميلية للبُني الداكن، فاتجهي إلى الألوان الأكثر ثراءً، مثل: الأحمر الداكن والأخضر الغامق والبيج والكريمي.
 
 · عند تنسيق الملابس ذات اللون البني، من المهم أن تضعي في اعتباركِ الظلال والنغمات حتى تتمكني من ترتيب الزي الذي يكمل الألوان بشكل أفضل.
 
 · إذا جمعتِ النغمات والظلال التي تتوافق معاً، فستتمكنين بسهولة من تنسيق الملابس البنية مع مجموعة واسعة من الألوان.
 
 هل يمكنكِ ارتداء البني والأسود معاً؟ 
 يعتقد الكثيرون من الناس أنه لا يمكن الدمج بين اللونين الأسود والبني معاً، لكن في الواقع يمكنكِ تصميم الملابس السوداء والبنية معاً بطرق متعددة تبدو رائعة.
 
 وأسهل طريقة لدمج الأسود والبني معاً في إطلالة واحدة، هي استخدام لون بني فاتح مع الأسود، حيث ينصح بالاعتماد على اللون الجملي أو النيود أو البيج بدرجات غامقة، ليسهل عليكِ الحصول على "لوك" خريفي مميز ومتناسق.
 
 اللونان الأسود والبُني كلاهما لون محايد، وبالتالي يجب أن يكونا قابلين للارتداء مع أي لون آخر تقريباً، بما في ذلك معاً.
 
 

 

 هل الملابس البنية صعبة التنسيق؟ 
 على الرغم من أن اللون البُني قد تم اعتباره لوناً صعباً في أسلوب تنسيقه مع الألوان الأخرى، فإنه يمكن أن يتماشى مع مجموعة واسعة من الألوان التكميلية، فقط يتعلق الأمر بمعرفة كيفية تجميع الملابس مع اللون البُني بحيث تكمل الأنماط والألوان بعضها بعضاً جيداً، ولا تتعارض أو تبدو غير متطابقة.
 
 ويمكن أن تكون الملابس البنية من أسهل قطع الملابس وأكثرها تنوعاً في خزانتك إذا كنتِ تعرفين أفضل الطرق لتنسيقها، خاصة في المواسم القادمة لأن البني من الألوان العصرية الرائجة للغاية، وقد شاهدناه على منصات عروض الأزياء لمجموعات خريف وشتاء 2023.

إقرأ أيضاً: آخر ابتكارات "بالنسياغا".. حقيبة على شكل كيس شيبس