شوّق نجوم فيلم "المطاريد" الجمهور لفيلمهم السينمائي، المقرر طرحه في الثاني من شهر نوفمبر المقبل. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يدعى "صلاح"، يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم، يعود من أميركا بعد وفاة والده لاستلام إرثه، وبيع أملاكه في الأرياف، والتي تتضمن نادياً لكرة القدم. 
 الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي، ويقوم ببطولته أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، مصطفى غريب، حسن مالك، وطه الدسوقي، وضيفة الشرف الفنانة صابرين، وهو من إنتاج شركات: "سنيرجي فيلمز، وجي كرييشن، ومصر العالمية، وماجيك بين، وأوسكار، وفيلم سكوير، ونيوسينتشري".

 

 

 وبلغ التشويق أشده مع قيام أبطال الفيلم بنشر صور غير مألوفة للفيلم، منها: "بوستر لفريق كرة القدم من الخلف"، وصورة أخرى نشرها الفنان أحمد حاتم لصورة "حمار" تتصدر بوستر العمل، على صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "حمار مين ده اللي يسيبك، المطاريد قريباً". 
 

 

 

 كما تصدر الفنان إياد نصار ترند "السوشيال ميديا"، بعدما انتشرت صورة له من كواليس الفيلم، يظهر فيها بـ"كرش وأصلع"، وممسكاً بسيجار وهو يدخن، في إشارة إلى أنه لاعب كرة قدم مهمل.

 

 

 وكان الفنان أحمد حاتم قد لفت انتباه الجمهور للفيلم عند انطلاق تصويره، بنشر صورة تجمعه بالنجمة تارا عماد والفنان محمد محمود وشخص رابع، وكتب عليها: "بيب غوارديولا.. مرحباً بك في المطاريد"، ما أثار تساؤلات الجمهور حول مشاركة مدرب كرة القدم العالمي بيب غوارديولا في الفيلم، خاصة بعد أن تضمنت الصورة شخصاً انقسم الجمهور بين حقيقة أن يكون هو بذاته المدرب العالمي، أو آخر يشبهه بدرجة كبيرة. 
 وتكمن المفارقة الكوميدية بالصورة، في الشبه الكبير بين الممثل الذي يظهر في الصورة، وبين المدرب العالمي بيب غوارديولا، والذي على ما يبدو سيلعب دوراً في فيلم "المطاريد". 

 

 

 في سياق متصل، انتهى أحمد حاتم من تصوير دوره في فيلم "يحيى"، الذي تغير اسمه من "الملحد"، إلى جانب النجوم: محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، تارا عماد، شيرين رضا، ومصطفى درويش، والفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج "العدل جروب".

 

 

 كما انتهى، أيضاً، من تصوير مشاهده في الفيلم الرومانسي "عاشق"، الذي يجمعه بالفنانين: أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وسامي مغاوري، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إقرأ أيضاً: مادونا.. 9 عمليات تجميل غيرت شكلها بالكامل