علق الفنان السوري، عابد فهد، على المشادات الكلامية التي نشأت مؤخراً بين الفنانتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور، فور تصريح الأخيرة بأن نادين رفضت اجتماعهما معاً في مسلسل من إنتاج المنتج اللبناني صادق الصباح. وقال عابد، في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي": "لست في وارد العتب من أحد ولا على أحد، كلهم أصدقائي وأعتز بهم، خلينا نكون صدرنا رحب وكلنا كم نجم وبنعرف بعض".

 

 

 وأضاف عابد، موجهاً حديثه إلى نادين وسيرين: "سيرين طيبة وكذلك نادين، وليس هناك داعٍ لأن تشتعل الدنيا بينهن، أنا بزعل عليهن".
 وكان الخلاف قد كبر بين الفنانتين اللبنانيتين، بعد أن كشفت سيرين عبدالنور أن مواطنتها نادين نسيب نجيم رفضت مشاركتهما في عمل واحد، وذلك خلال الندوة الحوارية الدرامية التي أقيمت مؤخراً ضمن فعاليات "منتدى الإعلام العربي" في إمارة دبي، وهو الأمر الذي نفته نادين، عندما أكدت أن الفكرة لم تطرح عليها من قبل، ولم ترفضها وإنما تم سؤالها من قبل صحافي، وأجابت بأنه لا يمكن لأحد أن يعلم ماذا يمكن أن يحدث.

 

 

 في سياق آخر، يواصل الفنان عابد فهد تصوير دوره في مسلسل "النار بالنار"، الذي ينافس به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، والذي يبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، ويسلط المسلسل المستوحى من نص مسرحية "تاجر البندقية"، للكاتب الإنجليزي وليام شكسبير. 
 ومسلسل "النار بالنار"، من تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبدالعزيز، ويشارك عابد بطولته، الفنان اللبناني جورج خباز، والفنانة السورية كاريس بشار. وتدور أحداث المسلسل داخل حارة شعبية في بيروت، ويرصد قصص اللاجئين السوريين بالحارة بعد الهجرة وفترة الحرب في سوريا، إضافة إلى المشاكل اليومية التي يواجهها اللبنانيون. ويجسد عابد فهد شخصية تدعى "عمران"، تسيطر على من حولها بأموالها ونفوذها. أما كاريس بشار فتجسد شخصية تدعى "ليلى"، وهي شخصية بسيطة تعيش داخل الحارة، لكن لديها قصة إنسانية تكشف عنها أحداث المسلسل.

إقرأ أيضاً: أحمد حاتم نجماً لكرة القدم.. وهؤلاء أعضاء فريقه