تقدم علامة رالف لورين التجارية مجموعات ربيع 2023، من خلال تجربة شديدة الخصوصية لأزياء "رالف لورين" في كاليفورنيا، لأول مرة على الإطلاق. ما بين الأناقة غير الرسمية، والفخامة المفعمة بالبساطة، ويعكس مصدر إلهام "رالف لورين" أنماط الحياة المتعددة الأوجه في الساحل الغربي، حيث تتداخل عوالم من الرفاهية الرياضية، والغربية، والشبابية، والمفعمة بالبساطة مع حسه التصميمي الشخصي المتأصل في روح التفاؤل.

"دائمًا ما يلهمني الجمال الطبيعي، والتراث والسحر المميز للساحل الغربي الأميركي. لطالما كانت كاليفورنيا أرض الأحلام والتناقضات.. سواحل وعرة، وبُسط حمراء. ولأول مرة على الإطلاق، أجسد حلمي بالعيش هنا، وأشارك عالمي في تجربة تحتفي بطريقة الحياة التي طالما آمنت بها.. مزيج من القوة، والبهاء، والطاقة، والإلهام".. رالف لورين، المدير الإبداعي بمؤسسة "رالف لورين".

وتتضمن هذه التجربة الرائعة عرض أزياء واسع النطاق، وطاولات عشاء أنيقة بخلفية جذابة ترسمها مكتبة هنتنغتون، ومتحف الفنون، والحدائق النباتية في سان مارينو، كاليفورنيا، إنها مؤسسة غير هادفة للربح تضم مجموعات فنية ذات شهرة عالمية تدعم الأعمال الإنسانية، والفنون، والعلوم النباتية، وتعززها.

تستعرض تجربة عرض الأزياء المعنى الحقيقي للرفاهية والبراعة الحرفية لمجموعتَيْ "كوليكشن"، و"بيربل ليبل"، فضلًا عن سمة المتانة المميزة لمجموعة "دبل آر إل"، والطابع الشبابي المتحرر من القيود لمجموعة "بولو رالف لورين"، وجاذبية وسحر ملابس الأطفال. ويضم العرض التقديمي أكثر من 100 عارض وعارضة أزياء من أجيال وعائلات متعددة، بما في ذلك الوجوه الأيقونية التي رافقت العلامة التجارية، خلال سنوات تأسيسها، وأبرز عارضي الأزياء في عصرهم.