ديو غنائي بين جورج وسوف ومحمد خيري..

وسط حضور جماهيري كبير في إمارة أبوظبي وبالتحديد في فندق باب القصر، أحيا النجوم حفلاً كبيراً في الهواء الطلق...بدأ الحفل الفنان محمد خيري على أنغام القدود الحلبية التي تميز بها منذ انطلاقته الفنية، فما كان من الحضور إلا أن شاركه الغناء متفاعلين معه ومرددين عدداً من الأغاني مع نجمهم على المسرح.. 

وسط حضور جماهيري كبير في إمارة أبوظبي وبالتحديد في فندق باب القصر، أحيا النجوم حفلاً كبيراً في الهواء الطلق...
بدأ الحفل الفنان محمد خيري على أنغام القدود الحلبية التي تميز بها منذ انطلاقته الفنية، فما كان من الحضور إلا أن شاركه الغناء متفاعلين معه ومرددين عدداً من الأغاني مع نجمهم على المسرح.. 

أما النجم ملحم زين (ريس الأغنية) فبدأ حفله بأغنية "بيّن عليّ الليل" وقدم برفقة فرقته الموسيقية مجموعة كبيرة من أغانيه متفاعلاً معه الجمهور، معرباً عن سعادته بهذا الحفل في إمارة أبوظبي.. مقدماً الشكر لمنظمي الحفل وكل الحاضرين..

أما ختام الحفل فبدأ بمقدمة تليق بفنان صاحب تاريخ فني عريق وصاحب مدرسة فنية ما زالت أغانيه القديمة والجديدة تصدح في أذهان معجبيه، فنان أحيا العديد من الحفلات والمهرجانات، فعند صعوده للمسرح وقف الحاضرون احتراماً لسلطان الطرب جورج وسوف مرددين بأصوات عالية، (أبو وديع)، فما كان منه إلا أن شكر الحضور وكعادته لا تخلو حفلاته من بعض نهفاته التي تميز بها، كما غنى العديد من أغانيه القديمة والجديدة برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، وبقي الجمهور واقفاً طوال فقرته الغنائية..

حضر الحفل العديد من أهل الصحافة والإعلام وكان حضور النجم عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي متميزاً ولافتاً بين الحضور..
أما المفارقة الجميلة خلال حفل وسوف فكانت أنه طلب من الفنان محمد خيري الصعود إلى المسرح ومشاركته الغناء، الديو الذي لاقى إعجاباً من الحضور، مختتماً خيري بالشكر الكبير لسلطان الطرب وأن هذه الوقفة هي بمثابة دخوله التاريخ لحظة مشاركته الوسوف..

إقرأ أيضاً:  عابد فهد لنادين نجيم وسيرين عبدالنور: "بزعل عليكن"