شهد حفل موريكس دور، في دورته الـ21، حضور عدد كبير من أشهر نجوم لبنان والعالم العربي، الذين كانوا محط أنظار الجميع.
وتألقت النجمات على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات، بينما اعتبر بعضها الآخر كارثياً، ومخيباً للآمال.
وبالتأكيد، توجهت عدسات المصورين لترصد النجمة التي ترتدي الفستان الأجمل، أو التي تمتلك الحضور الأكثر سطوعاً، وبدا التنافس على الإبهار واضحاً بين النجمات اللاتي كن محط أنظار المشاهدين.
"زهرة الخليج" ترصد لكم أبرز إطلالات النجمات في حفل الموريكس دور:

أبرز إطلالات النجمات في حفل الموريكس دور:

 

 

1. سيرين عبدالنور
خطفت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، الأنظار بإطلالتها الساحرة في حفل الموريكس دور، بفستان لامع من اللون الزهري دون أكمام، وجاء الفستان بفتحة ساق طويلة، وذيل طويل للغاية من تصميم طوني ورد.

 

 

2. ماغي بوغصن
أطلت الفنانة اللبنانية، ماغي بو غصن، بفستان أسود طويل مكشوف عند الأعلى، بالإضافة إلى فتحة عالية من الساق اليمنى، ونسقت معه مجوهرات من الألماس مزودة بأحجار كريمية سوداء اللون.

 

 

3. لطيفة
اختارت النجمة التونسية، لطيفة، جامبسوت لامعاً باللون الوردي، ومزوداً بصيحة الكاب الطويل، بالإضافة إلى حزام على منطقة الخصر من نفس لون الفستان، ليكشف عن رشاقتها.

 

 

4. إلهام شاهين
تألقت إلهام شاهين بفستان بسيط من اللون الأسود، كما اعتمدت لمسات جمالية وتصفيفة شعر ناعمة، لتكمل رقي إطلالتها.

 

 

5. كارول سماحة
خطفت كارول سماحة الانتباه بإطلالتها الساحرة في حفل الموريكس دور، بفستان مميز باللون البنفسجي الممزوج مع الأسود، مع تفاصيل ناعمة في تطويرات الفستان.

 

 

7. منة شلبي
اعتمدت النجمة المصرية، منة شلبي، اللون الفضي في إطلالتها الأنيقة عند استلام جائزة أفضل ممثلة لهذا العام، وجاء فستانها بكتف واحدة، ومن دون الكثير من التفاصيل.

إقرأ أيضاً: ديو غنائي بين جورج وسوف ومحمد خيري..