حقيبة اليد قطعة إكسسوار لا غنى عنها في الإطلالة اليومية للمرأة العصرية الأنيقة. وفي خريف هذا العام، يوجد تحول أكبر من المعتاد من حيث اتجاهات الحقائب، حيث بدأ العديد من الأنماط في الظهور أكثر من المواسم القليلة الماضية.

انظري إلى الأنماط الآتية لاختيار الأفضل هذا الموسم:

  1. NYLON BAGS

  تعد حقيبة Nylon Bags، التي قدمتها العلامة التجارية الشهيرة Prada، واحدة من الحقائب الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية فصل الخريف، ومن المتوقع أنها تستمر في الانتشار.

  2. METALLIC BAGS

حقائب الميتاليك أصبحت سمة أساسية من سمات الخريف، ويرجع الفضل في ذلك إلى حقيبة الكتف "Le Cagole"، من Balenciaga، التي جعلت الحقائب اللامعة جزءاً أساسياً من خزائن الملابس.

لكن مع وصول الخريف، حان الوقت لتخزين تلك الحقائب المشرقة، لجعل الإطلالة أكثر إشراقاً.

  3. BRIEFCASE BAGS

وداعاً لحقائب الشاطئ والأخرى الكبيرة، بعد ظهور البديل الجديد Briefcase Bags كبديل أنيق لحقائب المكتب المملة، وذلك بفضل العلامات التجارية، مثل: Miu Miu وPrada، في تصميم حقائب Briefcase المستطيلة الشكل وكبيرة الحجم، لتضم العديد من المتعلقات الشخصية، بجانب الحفاظ على الأناقة.

  4. SLOUCHY TOTES

  اتجاه آخر للحقائب، بقيادة برادا Prada، هو Slouchy Totes، التي هيمنت مثيلتها على مجموعات العلامة التجارية لخريف وشتاء 2022، وربيع وصيف 2023، نظراً لصغر حجمها نسبياً، وشكلها اللافت للنظر، مع الحفاظ على المساحة الداخلية الكبيرة.

5. TRIANGLE BAGS

  بالتأكيد، قبل عام من الآن، لم يخطر ببالك حمل حقيبة مثلثة التصميم، لكن في الموسم المليء بالأنماط والأفكار الخارجة عن المألوف أصبح ذلك متاحاً.