يظل الحذاء الأسود القطعة الأهم في أزياء فصل الشتاء، لذلك يفضل الاستثمار في أحذية كلاسيكية تمنحكِ إطلالة أنيقة وعصرية مع الحفاظ على قيمتها. لهذا السبب، نحول انتباهنا إلى الأحذية السوداء الفاخرة التي رأيناها على مدرجات خريف 2022.

الأحذية السوداء الأكثر جدارة بالاستثمار لهذا الموسم:

 

 

1. Lace-Up
هذه الأحذية المصممة للأجواء العاصفة والأمطار، قدمت على منصات العديد من دور الأزياء العالمية، مثل: "Dior، وTod’s"، فهي أنيقة ومصنوعة من جلد مبطن ومتين، لزيادة الشعور بالدفء.

 

2. Over-the-Knee
الأحذية المرتفعة للغاية سارت على مدرجات أغلب دور الأزياء لهذا الموسم، من أبرزها: "بوتيغا فينيتا وبالنسياغا"، التي تم ارتداؤها مع فساتين القمصان والسراويل.

 

3. Classic Chelsea
هذا الموسم، يحصل حذاء تشلسي الكلاسيكي على لمسة عصرية، لزيادة أناقته والتلاؤم مع العديد من أنماط الأزياء.

4. Flat Boot
للحصول على شيء أنيق وقابل للمشي الطويل، جربي حذاء Flat Boot، من Gabriela Hearst وThe Row، للحصول على إطلالة أنيقة مع الاستثمار في حذاء يدوم معكِ طويلاً.

 

5. The Heeled Knee-Highs
هذا الحذاء لا يمكن أن يخذلك إطلاقاً، فهو قطعة استثمارية عالية الجودة، مع زيادة أناقة وفخامة إطلالتكِ. شاهدي هذا الحذاء، من "Bottega Veneta"، واستثمري في قطعة مناسبة لكِ.

 

6. Cowboy
في حين أن أحذية رعاة البقر تتقدم، منذ العام الماضي، إلا أنها احتلت مركزاً متقدماً هذا الموسم، فإن الخيارات من: "Prada، وStella McCartney، وAlexander McQueen"، تقدم نهجاً أكثر عصرية ويدوم معكِ طويلاً.

إقرأ أيضاً: 5 اتجاهات لحقيبة اليد الأفضل بموسم الخريف المقبل