بعد صراع طويل وأزمات لا تنتهي؛ أعلن الفنان محمد الشرنوبي عودة أغانيه مرة أخرى على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد حذفها لشهور طويلة، بسبب القضايا المتبادلة بينه وبين المنتجة سارة الطباخ.
وعبر حسابه على "إنستغرام"، أعلن الشرنوبي عن عودة أعماله بعد حكم المحكمة المصرية لصالحه، فكتب موضحاً: "..رجوع كل الأغاني على منصة (يوتيوب)، بناءً على حكم المحكمة النهائي الصادر لصالحي". 
يشار إلى أنه كانت شركة "إيرث برودكشن"، التي تمثلها المنتجة سارة الطباخ، قد أعلنت عن حصولها على حكم نهائي، بأنها المسؤولة عن أعمال الفنان محمد الشرنوبي، ووكيله الحصري، وهو عكس ما صرح به محمد الشرنوبي بأن عقده مع الشركة قد انتهى بحكم المحكمة أيضاً.

 

 

وكانت الشركة أصدرت بياناً من قبل، أكدت من خلاله أن المنتجة سارة الطباخ هي الوكيل الحصري لأعمال محمد الشرنوبي، وفقاً للعقد المبرم مع الشرنوبي، وبالتالي أي تعاقد له منفرداً يعتبر باطلاً، وهو ما سبق وحذرنا كافة الجهات منه. 
وتم بالفعل استبعاد الفنان محمد الشرنوبي، مؤخراً، من المشاركة في "مهرجان الموسيقى العربية"، بعدما تقدمت الشركة بالأحكام والأوراق الرسمية، التي تؤكد عدم قانونية التعاقد معه.
من ناحية أخرى، يصور محمد الشرنوبي، حالياً، دوره في مسلسل "إيجار قديم"، مع كل من: شريف منير وفيدرا، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

إقرأ أيضاً: "موريكس دور" تتوج النجوم الفائزين بجوائز دورتها الـ21