تتطور العلاقة العاطفية، التي تجمع لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، وحبيبته الجديدة كلارا شيا، يوماً بعد يوم، متجاهلين كل ما يدور حولهما، فهما بحسب التقارير سعيدان، ويتجنبان كل ما يمكن أن يعكر صفو علاقتهما، ويواجهان معاً كل الاتهامات، التي أثارها انفصال بيكيه عن المغنية الكولومبية شاكيرا، لدرجة أن بيكيه سيتخذ قرارًا من شأنه أن يزعج الأخيرة. 
وفي التفاصيل، إن بيكيه يخطط لأمرٍ من شأنه أن يسبب الكثير من الإزعاج لشاكيرا، خصوصاً أنهما تحدثا عنه طويلاً، لكن لم يتوصلا إلى اتفاقٍ عليه، وهي قضية اختلف عليها بيكيه وشاكيرا لسنوات. 
وهذا الأمر هو رغبة جيرارد بإنجاب طفلٍ آخر، حيث كان يريد أن يصبح أباً للمرة الثالثة، ولطالما عارضت شاكيرا ذلك، إلا أن لاعب كرة القدم الشهير سيحقق هذا الحلم عن طريق كلارا شيا، بحسب التقارير. 

 

 

وفي الواقع، تعود رغبة لاعب كرة القدم في إنجاب طفل ثالث إلى عام 2016، حيث قال في إحدى مقابلاته: "كنت أرغب دائمًا في الحصول على ثلاثة. إذا كان هناك طفل ثالث، فسأرحب بذلك". 
ومع ذلك، لم تلبِّ شاكيرا طلبه، وقالت شاكيرا في عام 2014: "جيرارد مقتنع بأنه يريد الحصول على ثلاثة، لكنني أريد اثنين فقط، لذلك نحن نتفاوض". 
ووفقًا للمصادر، فإن بيكيه كان قد أبلغ جميع المقربين منه برغبته في أن يكون أباً للمرة الثالثة، مشيرين إلى أن نجم برشلونة أخبر أقرب دوائره بأنه يريد إنجاب طفل آخر، وقد يحدث هذا في عام 2023، مؤكدين أن جيرارد مغرم جدًا بكلارا، ويقول إنه يريد الاستقرار معها، ويبدو في حالة حب وسعادة أكثر من أي وقت مضى. 

 

 

وكان بيكيه، البالغ 35 عاماً، أكد علاقته بشيا التي تصغره بـ12 عاماً، قبل نحو شهرين، من خلال ظهورهما معاً في حفلٍ موسيقي، إذ انتشر مقطع فيديو له برفقة صديقته العشرينية، وجاء ذلك المقطع بعد أشهرٍ من الشائعات على وجود علاقةٍ بين بيكيه وامرأةٍ أخرى تقف وراء انفصال شاكيرا عنه. 
وقيل حينها إن الثنائي الجديد كانا يتقابلان منذ أشهر، لاسيما أن كلارا تعمل في قسم العلاقات العامة وتنظيم المناسبات بشركة "كوزموس" التي يمتلكها بيكيه، وأنهما حاولا الحفاظ على سرية علاقتهما بعيداً عن أنظار الصحافة والإعلام.

إقرأ أيضاً: "الحشاشين".. هل يضع كريم عبدالعزيز وعابد فهد أمام امتحان المقارنة؟