تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لمحاولة سطو على منزلها بهيدن هيلز في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية. وحاول شخص اقتحام منزل كيم، من خلال تسلله عبر مدخل السور الموجود حول قصرها. 
واستطاع حراس المنزل الإمساك بالشخص والقبض عليه قبل دقائق عدة، وخطوات قليلة من اقترابه من باب المنزل. 
وتم تسليم مقتحم المنزل إلى الأجهزة الأمنية، وتوجيه تهمة التعدي على ممتلكات الآخرين ومحاولة السرقة، وتم رصد الرجل عبر كاميرات المراقبة في وقت سابق، وهو يتجول بالقرب من سور المنزل. 
وتملك الذعر كيم كارداشيان وعائلتها، ما جعلها تحرص على الخروج في نزهة عقب عملية الاقتحام، إذ ظهرت وهي تسير في نزهة قصيرة مع طفلها ساينت في مدينة لوس أنجلوس. 

 

 

وظهرت كيم بإطلالة كاجوال، مرتدية جمبسوت رياضياً باللون الأسود، وفوقه جاكيت رياضي باللون الأزرق مع نظارات شمسية، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا، ولم تدلِ بأي تفاصيل حول حادثة الاعتداء. 
الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان تشعر بالقلق والخوف على أطفالها هذه الفترة، بسبب تصرفات طليقها، ووالد أبنائها كانييه ويست في الفترة الأخيرة، حيث اتهمها هي وشقيقتها بسرقة ابنته منه، كذلك نشر اسم مدرسة أطفالهما الأربعة على حسابه الشخصي على "إنستغرام"، الأمر الذي لم يكن مفهوماً لكنه مقلق، وشعرت وقتها بالخطر، خاصة أن كانييه أصبح مهاجماً من أكثر من جهة بسبب تصرفاته الأخيرة، حيث بدأ خلافاته مع كيم كارداشيان بعد انفصالهما، مروراً بأزمات وخلافات مع زملائه في الوسط الفني، انتهاء بشبكات التواصل الاجتماعي، التي حظرت حساباته الشخصية بسبب ما يقوم بنشره، ويصنف بأنها معادٍ، ويحرض على العنف والكراهية.

إقرأ أيضاً: خطط جيرارد بيكيه مع كلارا شيا ستزعج شاكيرا