بعد أشهرٍ من التأكيدات، التي تقول إن الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، سيلعب دور البطولة في مسلسل "إذا خسر الملك"، خرجت أنباءٌ منذ أسابيع، تشير إلى انسحاب النجم التركي من العمل بشكلٍ مفاجئ، من دون توضيح الأسباب التي تقف وراء هذا القرار. 
لكن على ما يبدو أن السبب عُرف، أخيراً، إذ أشارت بعض التقارير إلى أن أسباب انسحاب نجم "العشق الممنوع" كانت ماليةً، إذ اشترط مبلغاً ضخماً على شركة الإنتاج مقابل قبول الدور وتقديمه. 

 

  • سيريناي سا ريكايا

 

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "حريات" التركية، فإن النجم المعروف عربياً باسم "مهند"، طلب أجراً يصل إلى مليون ونصف المليون ليرة تركية مقابل كل حلقةٍ من العمل، إلا أن المنتج وجد طلبه مبالغاً فيه، ولم يتمكن الطرفان من الوصول إلى اتفاق، فما كان من تاتليتوغ إلا الانسحاب من العمل وقيام المنتج بالبحث عن بديل. 
ومن الواضح أن السيناريو نفسه تكرر مع النجمة التركية سيريناي ساريكايا، التي كان من المفترض أن تلعب دور البطولة إلى جانب كيفانش في العمل، حيث أشارت الصحيفة إلى أن النجمة طلبت مليون ليرة تركية عن كل حلقة، الأمر الذي رفضه المنتج أيضاً. 

 

  • كيفانش تاتليتوغ

وفي وقت سابق، تضاربت الأسباب حول انسحاب النجم التركي وقت الإعلان عنه، حيث صرّحت مصادر مقربة من النجم التركي بأن سبب الانسحاب هو عدم إعجابه بالسيناريو، ورغبته في إجراء بعض التغييرات، ليتضح مؤخراً أن السبب وراء ذلك يعود للخلاف على الأجر. 
وتدور أحداث المسلسل المقتبس من رواية "Gülseren Budaıcıoğlu"، للكاتبة جولسيرين بودايجي أوغلو، حول رجل نرجسي وقاسٍ يدعى "كنان"، رغم أنه متزوجٌ من امرأة اسمها "هاندان"، فإن لديه عشيقة، وله علاقات متعددة بنساءٍ أخريات. 

 

 

وفي سياق الأعمال الفنية، انتهى النجم التركي، مؤخراً، من تصوير مشاهد فيلمه الذي يحمل اسم "آخر نداء إلى إسطنبول"، الذي يلعب دور البطولة فيه إلى جانب زميلته النجمة التركية بيرين سات، حيث أعلن عن ذلك من خلال مجموعةٍ من الصور، نشرها عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام". 
وقد تم تصوير مشاهد الفيلم بين تركيا ونيويورك، لصالح منصة نتفليكس العالمية.

إقرأ أيضاً: نادين الراسي توجه رسالة إلى شقيقها الراحل.. وتناشد سيرين ونادين إنهاء الخلاف