رغم علاقتهما المميزة على مدار سنين طويلة، وارتباطهما من خلال الأعمال والمناسبات الاجتماعية، فإن علاقة جورج كلوني وجوليا روبرتس لم تكن يوماً علاقة حب، كتلك التي عاشها الكثير من النجوم، وقد يكون هذا هو سر استمرار وقوة هذه العلاقة التي تربط اثنين من أشهر نجوم هوليوود في العقود الأخيرة.
وسبق أن ظهر كل من جورج كلوني وجوليا روبرتس ببعض الأعمال المشتركة التي تقاسما فيها دور البطولة، وفسر الثنائي الشهير طبيعة علاقتهما خلال ظهورهما الأخير في برنامج "Access Hollywood"، وأكدا أن أياً منهما لم يقع في حب الآخر، كون كل منهما كان دائماً على ارتباط بطرف آخر طيلة الوقت.

 

 

وقالت جوليا روبرتس إنه لا يوجد ما يجبرها على تقديم تبرير لعدم دخولها في قصة حب مع جورج، بينما أكد كلوني أنه وجوليا كانا يلتقيان دائماً، ويعيشان الكثير من أوقات المرح، لكن كل منهما كانت له قصة حب مختلفة، ما حدد علاقتهما بشكل صريح لتبقى ضمن إطار الصداقة.
وكان كلوني قال، في بداية اللقاء، إنه ومنذ اللحظة الأولى التي عرف بها زميلته روبرتس، فإنها كانت قادرة دائماً على رسم الضحكة على محياه، لترد هي بوصفه بأنه شخص لطيف ومتزن.
ويوصف الثنائي كلوني وروبرتس بأنهما من أنجح الثنائيات التي ظهرت في هوليوود خلال سنوات طويلة، وقدما منذ أكثر من عشرين عاماً عدداً كبيراً من الأفلام، التي تصدرت شباك التذاكر وقت عرضها وشكلت الحدث بتلك الأوقات، وكان من أشهر الأفلام التي جمعتهما: "Ocean's Eleven" سنة 2001، و"Confessions of a Dangerous Mind" سنة 2002، و"Ocean's Twelve" سنة 2004، و"Money Monster" سنة 2016.

 

 

وتسبب نجاحهما الكبير وغير المسبوق لثنائي يعملان دائماً معاً بانسجام وتفاهم كامل لقيام المخرجين وصناع السينما في هوليوود بربطهما معاً، وكتابة الأفلام بشكل يتلاءم مع قدراتهما، وبقصص يقدران على تأديتها معاً. وهو الأمر الذي يتكرر هذا العام من خلال فيلم "Ticket to Paradise"، الذي يجمع البطلين معاً من جديد، ويتوقع أن يتم طرحه في دور السينما العالمية بعد أيام قليلة.
ويظهر النجمان معاً هذه المرة بقالب كوميدي إذ يجسدان شخصيتَيْ زوجين منفصلين، تجمعهما الصدفة على متن إحدى الطائرات، ويتوصلان خلال الرحلة لعقد صفقة بينهما، لمنع ابنتهما من الزواج بشخص لا يريدانه، ويعتقدان أنه غير مناسب لها. وجاء حوار النجمين الأخير الذي فصلا فيه طبيعة علاقتهما ضمن سلسلة لقاءات تلفزيونية يقومان بها لترويج فيلهما الجديد.

إقرأ أيضاً: أمير كرارة يرغب في عيش قصة حب مع هذه الممثلة