تحظى النجمة الأميركية، تايلور سويفت، بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم. وتبدو سويفت على شاشة التلفزيون أصغر من عمرها الحقيقي، فهي تحتفل بعيد ميلادها الـ33 في شهر ديسمبر المقبل، وبالرغم من صغر سنها، فإن مشوارها الفني كمطربة محترفة يمتد إلى حوالي 15 عاماً.
 

 

 جوائز تايلور سويفت
 المطربة الأميركية الشابة حصدت العديد من الجوائز، خلال مشوارها الغنائي.
 وبلغة الأرقام والإحصاءات، ترشحت تايلور سويفت لـ989 جائزة، فازت بـ468 منها، وتنتظر حسم فوزها بـ15 جائزة أخرى، وتم ترشيحها للفوز بها خلال عام 2022.
 ويعود تاريخ أول جائزة تحصدها تايلور سويفت إلى عام 2007، حينما فازت بلقب أفضل مطربة صاعدة، أما أبرز إنجازاتها، فهو الفوز بـ10 جوائز غرامي حتى الآن.
 

 

موسيقى تايلور سويفت
 تحرص تايلور سويفت على التطور دائماً، فقد بدأت مشوارها الغنائي بموسيقى الكاونتري، قبل الإقدام على اختيارات أكثر جرأة، والمزج بين أنواع الموسيقى المختلفة، مثل: البوب والروك، وأنواع أخرى ساعدتها على اجتذاب شرائح أكبر من محبي الموسيقى حول العالم.
 وتسببت قدرة تايلور سويفت على الابتكار وجرأة الاختيارات الفنية في استمرار طرحها للألبومات الغنائية بشكل منتظم، طوال الـ15 عاماً الماضية.
 

 

علاقات تايلور سويفت
 تحرص تايلور سويفت على اختيار كلمات عاطفية لأغانيها، ما يزيد ارتباط الجمهور بها، وانتماءهم الفني لها، وتعاطفهم معها حينما تغني عن أوجاع قلبها المكسور.
 ولاكتساب مزيد من المصداقية لدى جمهورها، تستوحي تايلور سويفت كلمات أغانيها من تجاربها العاطفية العديدة، وتحكي باستمرار عن مشاكل سوء اختيار الشريك ومتاعب الانفصال العاطفي.

 

 

 شجاعة تايلور سويفت
 تواجه تايلور سويفت بشكل دائم حملات لانتقادها، بسبب دخولها في علاقات عاطفية، سرعان ما تفشل، وتتحول إلى كلمات لأغانيها الجديدة، ما يجعل البعض يشكك في اختلاقها تلك الأزمات العاطفية.
 وأظهرت تايلور سويفت شجاعتها، حينما لجأت للسخرية من فشل تجاربها العاطفية، لترد على منتقديها، وصنعت أغاني تتحدث عنها كفتاة لا تطيق الاستمرار في علاقة مع أي شاب، وتنزعج من وجود الرجال في حياتها.
 ولا ينسى الجمهور شجاعتها في مواجهة كانييه ويست، عقب صعوده على مسرح حفل جوائز "MTV" عام 2009، ومقاطعته لها أثناء تسلمها جائزتها، ليقول إن بيونسيه هي من تستحق تلك الجائزة.
 وانتظرت تايلور 6 سنوات، حتى أتتها الفرصة لتقديم جائزة إلى كانييه ويست في نفس حفل الجوائز، عام 2015، واستخدمت نفس كلماته التي وصف بها بيونسيه "الأفضل في التاريخ"، لتصفه وتتحدث عنه بشكل إيجابي، لتضعه في موقف محرج، وتواصل حصد إعجاب الجمهور بذكائها ولباقتها.

إقرأ أيضاً: الكشف عن السبب الحقيقي وراء انسحاب كيفانش تاتليتوغ من مسلسل "إذا خسر الملك"