يبدو أن الموسم الثالث من مسلسل "للموت" يحمل في جعبته الكثير من المفاجآت، التي كان أولها انضمام النجمة اللبنانية ورد الخال للعمل، لتشكيل ثلاثيةٍ ناجحة مع زميلتيها: ماغي بوغصن ودانييلا رحمة. 
وفي التفاصيل، إن ورد الخال ستلعب دوراً جريئاً وجديداً، شكلاً ومضموناً، إذ إن الشخصية التي تقدمها ستكون مركبة، وستؤديها بشكلٍ دراميٍ مختلف عما اعتدناها فيه. 
ومن المتوقع أن تكون الشخصية التي تلعبها ورد شخصيةً محورية في العمل الدرامي، الذي تراهن عليه شركة "إيغل فيلمز" للسنة الثالثة على التوالي، إذ من المفترض أن يتغير مجرى أحداث الحكاية، وتنقلب الأمور رأساً على عقب بانضمام الخال. 
جاء الإعلان عن انضمام النجمة اللبنانية للمسلسل في موسمه الثاني، من خلال الصفحة الخاصة بالشركة المنتجة عبر "إنستغرام"، إذ نشرت صورةً ورد وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "النجمة ورد الخال تنضمّ لبطولة الموسم الثالث من مسلسل للموت". 

 

 

من جهتها، قامت النجمة اللبنانية بمشاركة الصورة ذاتها، عبر حسابها على "إنستغرام"، مشيرةً إلى انضمامها الرسمي للعمل الدرامي، الذي سيعرض في رمضان 2023. 
أما المنتج جمال، فقد أرفق إعلان انضمام النجمة اللبنانية للمسلسل بتقديم وعد للجمهور بأن "للموت 3" سيحمل الكثير من المفاجآت، وكذلك وعدهم بتقديم موسمٍ مختلف، وذلك عبر تغريدة له في حسابه على "تويتر". 
وفي سياق الأحداث التي سيحملها الموسم الثالث، أكدت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، في وقتٍ سابق، أن هذا الموسم سيكون أقوى من الجزء الثاني ومختلفاً، مشيرةً إلى أنه لن يكون امتداداً للقصة، وأن هناك شخصيات جديدة ستدخل إلى العمل لتشكيل قصةٍ جديدة، وأن المشاهد سيرى تطوراً للشخصيات. 
وحول ما إذا كانت "سحر"، الشخصية التي تجسدها، ستعيش قصة حب جديدة في الموسم الثالث بعد موت حب حياتها "أمير” (بديع أبو شقرا) في الجزء الثاني، قالت ماغي: "ممكن"، رافضة الغوص بالتفاصيل. 

 

ولدى سؤالها عما إذا كانت ستفتقد باسم مغنية في هذا الموسم؟ ردت بوغصن بشكلٍ محير، قائلةً: "ممكن أن لا أستفقده أو الجمهور لن يستفقده”، ليترك جوابها بعض الشك والتساؤلات حول عودة شخصية "عمر" بالموسم الثالث.

إقرأ أيضاً: تايلور سويفت.. أسرار نجاحها وحصدها الجوائز