لمغني الراب الكندي، دريك، جانبٌ آخر لا يعرفه الكثيرون، هو أنه يعشق الرهانات ولكنه غير محظوظٍ فيها، إذ لطالما راهن على الفريق الخاسر، في الكثير من المجالات الرياضية. 
 أما آخر تلك الرهانات الخاسرة والتي خسر فيها ما قيمته 800 ألف دولار، كان رهانه على فوز برشلونة على ريال مدريد في مباراتهما الأخيرة، وهو الأمر الذي لم يحدث على أرض الواقع، إذ خسرت برشلونة أمام الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

 

 

 ورغم أن دريك كان من الممكن أن يحصل على مبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني (2.8 مليون دولار) في حال صحت توقعاته بفوز برشلونة، جاءت أهداف ريال مدريد الثلاثة لتجعله الخاسر ويدفع مبلغ 800 ألف بدلاً من أن يربح. 
 واللافت في الأمر أن الجمهور بدأ يستاء من النجم العالمي، إذ إن رهاناته دائماً تأتي بنتائج عكسية للفريق الذي يضع رهانه عليه، ما جعلهم ينعتون الأمر بـ"لعنة دريك"، أي أنه وراء هزيمة كل فريقٍ يراهن عليه. 
 وحول السبب الذي جعل دريك يراهن على برشلونة، فإن ذلك باختصار يعود إلى الحركة التي فعلها النادي العريق من أجل تكريم المغني الشهير، إذ إن لاعبي برشلونة اختاروا ارتداء شعار البومة المميز والخاص بدريك بدلاً من شعار الراعي الرسمي، في حدثٍ يحصل للمرة الأولى في تاريخ النادي الإسباني. 

 

 

 وكان نادي برشلونة قد أعلن عبر موقعه الرسمي، قبل الكلاسيكو، أنه سيقوم باستبدال شعار شريكه الرسمي (منصة سبوتيفاي)، بشعار الفنان خلال تلك المباراة. 
 ومما جاء في بيان النادي: "من خلال تضمين شعار دريك على الجزء الأمامي من القميص، يهدف برشلونة وسبوتيفاي للاحتفال بإنجاز المغني، الذي أصبح أول فنان يحقق 50 مليار استماع لأغانيه على المنصة". 
 وكما ذكرنا سابقاً، فإن هذه ليست المرة الأولى التي يخسر فيها دريك رهاناً، إذ سبق أن خسر رهاناً في رياضة سباق السيارات، حيث راهن حينها على فوز سائق سباق السيارات تشارلز لوكليرك للفوز بسباق الجائزة الكبرى الإسباني، وهو الأمر الذي لم يحدث وخسر مقابله 186 ألف جنيه إسترليني، في مايو الماضي.

إقرأ أيضاً: لماذا لم يتزوج جورج كلوني وجوليا روبرتس؟