خبر حزين صدم كل محبي الفريق الكوري الجنوبي الشهير "BTS"، بعد الإعلان عن تفرق أعضائه بسبب التحاقهم بالخدمة العسكرية الإلزامية.
 ونشرت التقارير الصحافية أن أعضاء فرقة "BTS" سيلتحقون بالجيش، وسيغيبون عن جمهورهم فترة طويلة حوالي السنتين، أي المدة التي تفرضها كوريا الجنوبية على جميع الرجال لأداء الخدمة العسكرية.
 

 

 

ويسمح القانون الكوري الجنوبي للرياضيين الحائزين جوائز عالمية، والموسيقيين الكلاسيكيين الذين يوصي بهم وزراء الثقافة والرياضة والسياحة، بالقيام بخدمة بديلة في مجالات تخصصهم، بدلاً من أداء الخدمة العسكرية، لكن لم يحصل الفريق الشهير على هذا الاستثناء.
 ومن المتوقع أن تعود فرقة "BTS" للغناء معاً مرة أخرى في عام 2025، وهو الوقت المتوقع أن يُنهي فيه جميع أفراد الفرقة خدمتهم الإلزامية.
 وكان مع بداية العام الجاري بدأ أعضاء فريق "BTS" الحديث عن انفصالهم المؤقت، وتقديم كل منهم مشروعه الفردي، لاكتشاف مواهبهم والقيام بواجباتهم نحو خدمة بلدهم.

 

 

 من ناحية أخرى، أطلق معجبو ومحبو "BTS" حملات دعم لهم، وتصدر هاشتاج Forever With BTS الترند العالمي بعد إعلان الخبر، كتأكيد على دعم المعجبين لهم، وأنهم سينتظرون الفرقة، وسيظلون معها دائماً.
 تجدر الإشارة إلى أن الفريق الشهير كان أحيا، مؤخراً، حفلاً مجانياً بعنوان "Yet To Come" دعماً لمدينة بوسان التي من المقرر أن تستضيف معرض إكسبو 2030، إذا وقع الاختيار على كوريا الجنوبية حيث إنها من ضمن الدول المرشحة لاستضافة المعرض بجانب كل من السعودية، روسيا، أوكرانيا، وإيطاليا.
 ويعتبر هذا الحفل أول أداء مباشر للفرقة، بعد أن أعلن أعضاؤها أخذ استراحة من أعمالهم كفريق، لمتابعة مشاريع فردية في شهر يونيو الماضي، واستمر العرض الذي قدم بشكل مجاني قرابة الساعتين.

إقرأ أيضاً: دريك يخسر 800 ألف دولار.. فما علاقة فوز ريال مدريد على برشلونة؟