مع بداية دخول فصل الشتاء، يتغير الكثير من أساليب حياتنا اليومية، بداية من ألوان الإطلالات ونوعية الأحذية، إلى المكياج المميز بالألوان الدافئة والهادئة، لتتناسب مع أجواء البرد والغيوم.
 إذا كنتِ محتارة في اختيار ألوان مكياجكِ بفصل الشتاء، فسوف نساعدكِ الآن من خلال إطلالات نجمات مميزة بأسلوب دافئ وناعم، لتتناسب مع أجواء الشتاء، اقتبسي منها الأنسب لكِ، وتألقي بلمسات جمالية خاطفة للأنظار.
 
 مكياج شتوي مميز من وحي النجمات:

 

 

 1. نادين نسيب نجيم
 يعد مكياج الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأمثل لفصل الشتاء، لأنها تعتمد الألوان الترابية والبُنية في مكياجها اليومي، وحتى الخاص بالمناسبات والسهرات. ففي هذا "اللوك"، اتجهت نادين إلى ألوان النيود والترابية للحصول على إطلالة رومانسية وأنيقة.
 وتألقت نادين بمكياج عيون ساحر بألوان: البُني والذهبي اللامع، مع اعتماد البرونزر في تحديد ملامح الوجه، وجعلها أكثر حدة، ولا يمكن الاستغناء عن الهايلايتر على عظم الوجه البارز لزيادة حدة وقوة الإطلالة الجمالية، بالإضافة إلى تطبيق أحمر شفاه بدرجات النيود الغامقة.
 

 

 2. ياسمين صبري
 تسير النجمة المصرية، ياسمين صبري، على أحدث صيحات الموضة في الأزياء، وكذلك المكياج العصري المناسب مع كل مناسبة توجد فيها، وتظهر ياسمين في هذا "اللوك" المثالي للسهرات بمكياج دافئ، يعتمد تسمير الوجه من خلال الكونتور والبرونزر، للحصول على إطلالة دافئة، مع الروج الأحمر الذي لا يمكن التخلي عنه في فصل الشتاء.
 

 

 3 . نور الغندور
 يبرز مكياج العيون، الذي اعتمدته النجمة نور الغندور في هذا "اللوك"، أسلوباً شتوياً أكثر دفئاً وتميزاً، لذا شاهدنا نور بمكياج عيون قوي، حيث اعتمدت فيه الظلال البُنية ورسم العين من الداخل حتى الخارج بالآيلاينر المسحوب، ليزيد أناقة وقوة مظهرها، بالإضافة إلى اعتماد أحمر الخدود باللون الزهري الغامق، وكذلك أحمر الشفاه، لمنح الإطلالة الجمالية المزيد من النعومة والتوازن.
 

 

 4. إلهام شاهين
 خطفت النجمة المصرية، إلهام شاهين، الأنظار في حفل الموريكس دور، بإطلالة شبابية مختلفة لم تظهر بها من قبل، فقد اختارت مكياجاً شتوياً دافئاً، يتناسب مع الإطلالة الأنيقة، فقد اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر الغامق، مع مكياج العيون يرتكز على الرموش الاصطناعية، وظلال العيون البُنية، لتبرز جمال عيونها. 

إقرأ أيضاً: كيفية شراء كريم الأساس بنجاح.. عبر الإنترنت