سراويل العمل النسائية ضرورية في خزانة الملابس، ومع ذلك من الصعب جداً الحصول عليها بالشكل الصحيح، بالإضافة إلى تكوين مجموعة مميزة من السراويل المناسبة في أي وقت للعمل.
 بين قصات كلاسيكية متعددة، من النوع المستوحى من الثمانينيات، والأخرى ذات الأرجل العريضة الواسعة، والمميزة بالخطوط المقلمة، هناك العديد من أنماط سراويل العمل التي نرصدها لكِ.
 
 إليكِ أفضل سراويل العمل الضرورية في خزانتكِ:

 

 

 1. البنطال الصوف
 يمكنكِ الاعتماد على هذا البنطال الصوف من "Totême"، للحصول على إطلالة عمل بلمسة كلاسيكية مميزة، حيث يتميز بخصر مرتفع مع تصميم بشكل دائري بعض الشيء، لتعزيز انتفاخ الساق، ويمنحكِ إطلالة مميزة مع أحذية الكاحل ذات الكعب العالي.
 

 

 2. البنطال الكشمير
 إذا كنتِ ترغبين في الاستثمار بخياطة الصوف الخالدة، فيجب أن تكون "Brunello Cucinelli" هي محطتكِ الأولى، ويتميز هذا البنطال الكشمير المربَّع بخصر مرتفع، ليمنحكِ إطلالة عصرية من خلال الابتعاد عن ملابس العمل الأساسية مثل القمصان والأحذية؛ وبدلًا من ذلك اختاري معه الملابس المحبوكة مع حذاء رياضي جديد.
 

 

 3. بنطال بلون مميز
 الأسود قطعة أساسية في ملابس العمل، لكن الألوان الزاهية يمكن أن تكون متعددة الاستخدامات بشكل مدهش أيضاً. عدلي لون سروال العمل المفضل لديكِ، باللون الأزرق الملكي، مع هذا البنطال من "COS"، الواسع الساق، لإطلالة عمل أنيقة.
 
 

 

4. بنطال مستقيم الساق
 البنطال ذو الخطوط المقلمة هو الأفضل لإطلالات العمل العصرية والأنيقة، وهذه طريقة "Victoria Beckham" الحديثة المناسبة للعمل، وذلك بفضل الساق العريضة المتوهجة. ويمكن تنسيق هذا البنطال مع سترة، لتحصلي على بدلة كاملة وأنيقة.
 

 

 5. بنطال من الحرير ومزين بالساتان 
 يكمن التمييز بين السراويل الرسمية وغير الرسمية، في التفاصيل؛ إذ إن الجاكار الحريري اللامع، وحزام الخصر المرتفع، وحافة واسعة على الأرض من "Tom Ford"، تجعل إطلالتكِ للعمل مثالية، ويمكنكِ تنسيقه بأكثر من طريقة، مع بليزر أو قميص ناعم، واختيار الأحذية ذات الكعب العالي الفاخرة، لزيادة أناقة الإطلالة.
 

 

 6. بنطال كلاسيكي
 هذا البنطال الصوف المريح من "Arket"، مميز للغاية، حيث يكون مرناً من منطقة الخصر، مع حياكة أنيقة تجعله يبدو ذكياً وأنيقاً لإطلالة عمل كلاسيكية مميزة.

إقرأ أيضاً: 5 مصممين عرب في أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف