تهربت الفنانتان اللبنانيتان: نادين نسيب نجيم، وسيرين عبدالنور، من الرد على دعوة زميلتهما نادين الراسي، لنبذ الخلافات بينهما، وذلك عندما غردت الراسي، موجهةً كلامها للنجمتين بأن العمر قصير والدنيا فانية، ولا يوجد شيء يستحق بهذه الحياة، وأن الفنانات يتنافسن ويتخاصمن ويتصالحن، والمهم دائماً أن تكون النتيجة تقديم أعمال يحبها الجمهور، وتبعث الفرح في قلوبهم، طالبة من سيرين ونادين، واحتراماً لروح شقيقها جورج، أن تقوما بإغلاق قصة خلافهما بشكل نهائي.

 

 

 اللافت في الأمر أن سيرين استطاعت التعامل مع هذه الدعوة بشكل دبلوماسي من دون أن تعطي جواباً بالموافقة أو الرفض، فأعادت نشر تغريدة الراسي، وعلقت عليها داعيةً بالرحمة لجورج الراسي، ثم التوجه بالدعاء لنادين الراسي نفسها بأن يحميها الله من كل شر، معتبرةً أنها الأهم، وأنها ستترك موضوع خلافها مع نجيم للأيام.

 

 

 لكن نادين نجيم انسحبت مباشرة من النقاش، ولم تعلق نهائياً على هذه الدعوة، إذ قامت بإلغاء الإشارة التي وصلتها من الراسي، لكيلا تصلها الإشعارات والتعليقات على التغريدة.
 وأعرب المعلقون عن لهفتهم لإجراء هذا الصلح، وانهالوا بالمدح على الممثلتين، مؤكدين أن قلبيهما كبيران، وعليهما أن تتصالحا وتطويا هذه الصفحة نهائياً.
 من جهتها، تجاهلت نادين نجيم كل هذه التعليقات والتغريدات عبر حسابها في "تويتر"، واستمرت بترويج الجزء الثاني من مسلسلها "صالون زهرة"، عندما قامت بنشر صورة تجمعها ببطل العمل السوري معتصم النهار، وعلقت عليها قائلة: "الله على الحب".

 

 

 يذكر أن الأيام الأخيرة شهدت تتويج سيرين عبدالنور بجائزة لجنة التحكيم في "الموريكس دور" لعام 2022، عن تميزها في "دور العمر"، وهو الحفل الذي تغيبت عنه نادين نجيم لأسباب لم تعلن، ويتوقع أن يكون انشغالها بتصوير "صالون زهرة"، هو ما منعها من الحضور، أو أن معرفتها بعدم منحها أي جائزة خلال الحفل كان أحد الأسباب كذلك.
 وكانت نادين نجيم قد أثارت الجدل بتغريدة نشرتها يوم أمس، وتحدثت بها عن الأخلاق واقتحام الخصوصيات، والتسبب بالأذى للآخرين، واصفة أشخاصاً لم تسمهم بأنهم يشكلون نقيضاً للأخلاق، وأنهم باتوا رمزاً للحثالة.
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

هذه التغريدة استفزت نادين الراسي، التي علقت متسائلة عن سببها، مذكرة نجيم بطيبة قلبها، وأنها هي التي كانت تنصحها دائماً بضرورة وقوف الممثلات مع بعضهن بعضاً؛ لترد نجيم بأنها لا تقصد أحداً، وإنما تريد فتح حوار عن أخلاق البشر وتصرفاتهم لا أكثر.

إقرأ أيضاً: كيف تضامنت نداء شرارة مع شيرين عبدالوهاب، وماذا قالت لها؟