كشف صناع مسلسل "The Crown" عن الصور الأولى لشخصيات المسلسل، الذين يجسدون أفراد العائلة الملكية البريطانية، استعداداً لعرضه قريباً على منصة Netflix الشهيرة، بالإضافة إلى ملامح الموسم الخامس من المسلسل، الذي يحمل عنوان "A House Divided". ونجد في الشخصيات الجديدة الفنانة إيميلدا ستونتون، التي تلعب دور الملكة إليزابيث الثانية في المسلسل لأول مرة بالموسم الخامس، بالإضافة إلى الفنانة إليزابيث ديبيكي، التي تؤدي دور الأميرة الراحلة ديانا. 

 

 

 كما انضم إلى المسلسل دومينيك ويست، الذي يلعب دور الأمير تشارلز، كما يجسد جوناثان برايس دور الأمير فيليب، وتجسد ليزلي مانفيل دور الأميرة مارغريت، وكلوديا هاريسون في دور الأميرة آن، وأوليفيا ويليامز في دور كاميلا باركر، وجوني لي ميلر يلعب دور رئيس الوزراء جون ميجور. 

 

 

 وتدور أحداث الموسم الخامس من المسلسل في فترة التسعينيات، وهي أكثر الفترات اضطراباً للعائلة الملكية، ومن بين التحديات التي تواجههم الكفاح من أجل البقاء في عالم تشعر فيه بأن الآداب والتقاليد الملكية بعيدة كل البعد عن الواقع بشكل متزايد. 

 

 

 يشار إلى أن الموسم الخامس من المسلسل يعرض ابتداء من التاسع من شهر نوفمبر المقبل، ويضم عدداً من الممثلين العرب، أبرزهم: سَليم ضو في دور محمد الفايد، وخالد عبدالله في دور دودي الفايد، ومؤمن هشام وأمير المصري.

إقرأ أيضاً: إلهام شاهين تعلن عن أول أعضائها للتبرع.. وتبرر السبب