يبدو أن عالم الفن اتسع، ليشمل حرفاً فنية أخرى بعيدة عن التمثيل والغناء. ولعل الموضة وتصميم الأزياء نوع من الفن الجميل، الذي لا غنى عنه في حياتنا، ولقد قررت بعض النجمات اقتحام هذا العالم، وتسجيل براءة اختراع لخطوط أزياء تحمل توقيعهن.
 

 

 دينا
 الفنانة والراقصة دينا دشنت خط أزياء خاصاً بها، تتميز أزياؤه بالبساطة والراحة، فهو مصمم في الأصل للملابس الرياضية، التي تتكون من قطعتين، هما: "توب"، و"جيب"، فضلاً عن الفساتين القطنية المريحة ذات الملمس المناسب لكثير من الفتيات، خاصة اللواتي يفضلن الملابس المريحة.
 

 

 سلمى أبوضيف
 انضمت الفنانة الشابة سلمى أبوضيف، أيضاً، للفنانات صاحبات العلامات التجارية للأزياء، ودخلت العالم من بوابة ملابس السباحة، واختارت لعلامتها التجارية اسم "ELMA"، وهي علامة متخصصة في ملابس السباحة فقط.
 وتراوح أسعار ملابس السباحة الخاصة بعلامة سلمى أبوضيف بين 1850 و2600 جنيه مصري.
 

 مايان السيد
 أطلقت الفنانة الشابة مايان السيد، أيضاً، علامتها الخاصة بالفساتين، التي تمتاز بأنها تحتوي على تشكيلة كبيرة من الفساتين المتنوعة والمختلفة، وتبدأ أسعارها من مبلغ بسيط نسبياً، هو 400 جنيه مصري.
 

 

 نيكي ريد
 لجأت الممثلة والمخرجة الأميركية، نيكي ريد، إلى فكرة ذكية في علامتها التجارية، فهي تمتلك خط أزياء ومجوهرات، وتستخدم المعادن التي يعاد تدويرها، لكن مجوهراتها باهظة الثمن، حيث يتجاوز بعضها الخمسين ألف دولار.
 

 

 فيكتوريا بيكهام
 مغنية البوب، وزوجة لاعب الكرة العالمي ديفيد بيكهام، غنية عن التعريف، إذ تعتبر رائدة من رائدات الأعمال في خطوط الموضة والأزياء، فهي تمتلك ما يزيد عن 400 متجر في 50 دولة حول العالم، وتستخدم في تصنيع منتجاتها أجود الخامات، وتمتاز منتجاتها بالأناقة.

 

سارة جيسيكا باركر
 تمتلك النجمة الأميركية، سارة جيسيكا باركر، خط أزياء باسمها، تعرض خلاله الأزياء والحقائب والمجوهرات والأحذية والإكسسوارات، وتبلغ قيمة معروضات باركر مئات وأحياناً آلاف الدولارات.

إقرأ أيضاً: أفضل تصاميم السراويل لإطلالات المكتب