قديماً، كان الفنانون يؤمنون بأن قلة ظهورهم الإعلامي تحافظ على نجوميتهم، وتجعل الجمهور متشوقاً لرؤية أعمالهم الجديدة.
 
 اختلفت تلك النظرية الآن، وأصبح من الممكن أن يبتعد الفنانون عن تقديم الأعمال الجديدة، أو تعويض عدم نجاح عمل فني بالاستمتاع بالشهرة و"الترند"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 

 ياسمين صبري
 اعتذرت ياسمين صبري عن تقديم أي أعمال فنية جديدة منذ عام 2020، ورغم ذلك فإنها تحظى بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورها خلال رحلاتها في أوروبا للسياحة، وحضور فعاليات الموضة، حتى إن نشر ياسمين أي صورة أصبح كافياً؛ لكي يتصدر اسمها مواقع البحث لساعات وأحياناً لأيام.
 

 

 مايان السيد
 لم تقدم مايان السيد، حتى الآن، الأعمال الفنية التي تقدم بها موهبتها للجمهور، حيث تحصل على أدوار الابنة، أو الفتاة الشابة.
 لكن الأمر يختلف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن اعتبارها من نجوم الصف الأول الأكثر تأثيراً، بسبب عفويتها ومرحها الذي يدفع الجمهور لمتابعة كافة تفاصيلها، وأصبح من المعتاد أن يتحول أي شيء تقوله مايان، أو تنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى "ترند" تستمر أصداؤه لأيام.
 

 

 فيفي عبده
 تعيش فيفي عبده علاقة صداقة مع جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنها تشاركهم تفاصيل حياتها، وحالتها الصحية.
 شهرة فيفي عبده على مواقع التواصل الاجتماعي، لا علاقة لها بأعمالها الفنية، حيث تحرص على نشر فيديوهاتها الراقصة والبث المباشر، للحديث مع جمهورها وقضاء وقت لطيف في الدردشة العفوية.

 

 

محمد رمضان
 الجدل المستمر، بشكل شبه يومي حول محمد رمضان، مصدره الوحيد هو مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يعتبر من أكثر الفنانين العرب، الذين يتابع الجمهور حساباتهم على "السوشيال ميديا"، ويتزامن ذلك مع أسلوب رمضان المندفع في الوقوع بالمتاعب، وإصراره على تأكيد كونه الفنان رقم 1 في الوطن العربي.
 ويختلف الأمر، حينما يطرح محمد رمضان أفلامه في السينما، حيث لم تقدر أعماله الأخيرة على منافسة أفلام النجوم الآخرين، بالشكل الذي يليق بالفنان الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 إقرأ أيضاً: قائمة "النسبة الذهبية" لأجمل 10 نساء حول العالم