فجأة ودون مقدمات، تصدر بوستر الحفل الغنائي المشترك، الذي ستحييه النجمتان اللبنانيتان: هيفاء وهبي، وإليسا، ترند "السوشيال ميديا" لعدة أسباب، أبرزها اجتماعهما معاً لأول مرة في حفل غنائي، على الرغم من وجودهماً في الساحة الفنية منذ أكثر من عشرين عاماً.
 ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من "موسم الرياض"، مساء الجمعة الثامن والعشرين من أكتوبر الحالي، على مسرح محمد عبده، في بوليفارد رياض سيتي.

 

 

 وعلى الرغم من الانطباع العام بعدم وجود علاقة ود أو صداقة بين النجمتين اللبنانيتين، فإن هنالك مؤشرات إلى عمق العلاقة التي تجمع بينهما، أولها قبول هيفاء وهبي الظهور في كليب أغنية إليسا "هنغني كمان وكمان"، التي أطلقتها عام 2020، أثناء جائحة كورونا، وقامت فكرة تصويرها على التواصل بين الأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الرقمية، في ظل الحجر المنزلي، فاختارت إليسا صديقتها هيفاء للظهور معها، وهو الأمر الذي لم تمانعه هيفاء.
 وأيضاً تصريحات هيفاء وهبي الأخيرة، التي أطلقتها على هامش غنائها في حفل ملك جمال لبنان قبل أسبوعين، عندما كشفت أن إليسا دائماً تزورها في منزلها دون موعد، وأن علاقتهما معاً تسمح لها بذلك، وأن إليسا دائمة السؤال عن طبق السلطة كونها ملتزمة بالريجيم، وقالت هيفاء حينها: "إليسا تحب الجلوس مع أشخاص تشعر معهم بالأمان، حتى تكون مرتاحة وعلى طبيعتها".
 على صعيد آخر، تجتمع إليسا مع الفنان المصري، تامر حسني، في حفل غنائي جماهيري مشترك بدولة الكويت، في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل بقاعة أرينا كويت. ويعد الحفل اللقاء الجماهيري الأول للنجمين مع الجمهور في حفل غنائي واحد، يجمعهما معاً.

 

 

 فيما تحتفل الفنانة هيفاء وهبي بوصول عدد مشاهدات أغنيتها الأخيرة "ولد" على منصة "يوتيوب" لأكثر من 10 ملايين مشاهدة، وتظهر هيفاء في الكليب، الذي تم تصويره على طريق كورنيش المزرعة بالعاصمة اللبنانية بيروت، وهي تقوم بدور سائقة تاكسي، كأنها تبحث في وجوه الركاب عن الشخص الذي تغني له، ضمن مفارقات كوميدية تمثيلية. 
 وتنشغل هيفاء، حالياً، بتصوير أحدث أفلامها "رمسيس باريس" في العاصمة المصرية القاهرة، بعد انتهاء تصوير مشاهد الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج وإخراج أحمد خالد موسى. 
 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من منطقة رمسيس إلى باريس، في رحلة تتضمن مفاجآت وأحداثاً غير متوقعة، حيث تصل الأحداث إلى ذروتها، عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة "الموناليزا" من متحف اللوفر، وهم متنكرون.
 والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، "أوس أوس"، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، ولم يتحدد بعد موعد عرضه، سواء في إجازة منتصف العام الدراسي في يناير 2023، أو في موسم أفلام عيد الفطر السعيد في أبريل.

إقرأ أيضاً: ما أوجه الشبه بين شيرين عبدالوهاب وبريتني سبيرز؟