إذا كنت ممن يتعمقون في مخططات ميلاد الآخرين ويدركون سماتهم من أبراجهم، فأنت بالتأكيد على دراية بالكيفية التي يمكن أن يقدم بها علم الفلك لنا نظرة ثاقبة عن خصائصنا الشخصية ودوافعنا، لذا فإن ملفك الفلكي هو أداة رائعة لفهم سبب كونك على الجانب الحساس أو أنك تقفين على الجانب الأكثر عنادة وجرأة. 
 وإذا كنت قد تساءلت يومًا عن سبب رغبتك دائمًا في الخروج ومواجهة الشدائد بدلاً من التراجع والأمل في الأفضل، فقد لا تحتاجين إلى النظر إلى أبعد من مخطط ميلادك، إذ أنك ستكونين واحدة من 4 أبراج توصف أنها الأكثر شجاعة، لذا تابعي القراءة لتكشفي من هم. 
 
 برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل) 
 هذا البرج يحكمه كوكب المريخ والذي يتصف بالشجاعة، لذلك لا عجب لماذا تتباهى بفخر بموقفك الشجاع، إذ أنه ليس من طبيعتك التراجع، حتى أثناء الاضطرابات الشديدة، كما أنك ستكونين دائماَ في الخطوط الأمامية لأي صراع. 
 علاوة على ذلك، فأنت أيضًا علامة بارزة للاتجاهات، مما يعني أن لديك المثابرة لأخذ زمام المبادرة وقيادة الطريق في جميع مساعيك، إنك قائد بطبيعة الحال تواجهين المجهول بلا خوف، ومستعدة لمواجهة أي تحديات تنشأ، إذ ليس لديك أي خوف عندما يتعلق الأمر بتجربة أشياء جديدة. 
 
 برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس) 
 هناك سبب لمنح الأسد لقب الشجاع، حيث يمكنك أن تقدمي على أعمال بطولية وواثقة حتى في حالة التهديد بالخطر بفضل الثقة بالنفس. 
 تحكمك الشمس وهو ما يسمح لك بالشعور بقيمة الذات ورؤية أهمية حماية الآخرين واتخاذ أي منحنى أو صراع على قدم وساق، لذا يمكنك بسهولة الوقوف في وجه الظلم. 
 وتقترن براعتك مع قلبك العطوف، مما يجعلك مزيجاً مثالياً من الشجاعة والرحمة. 
 ونظراً لأن جميع الكواكب الأخرى تدور حول الشمس، فإن الأسد لديه معرفة ذاتية قوية لا تتزعزع، إذ وبغض النظر عما يواجهونه، فإن ثقتهم الطبيعية بالنفس تجعلهم شجعانًا بما يكفي لاغتنام الفرص والوقوف على أقدامهم دون عناء. 
 
 برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر) 
 ليس هناك الكثير مما يخيف برج العقرب، أنت من عشاق الرعب الغامض والقديم الطراز، وذلك بفضل كوكب بلوتو الحاكم الخاص بك، والذي يدور حول التصوف والجانب المظلم من الحياة، ولديك قدرة على مواجهة مشاعرك والتحدث عما يدور في قلبك، فأنت برج مائي، وهو ما يعزز شجاعتك. 
 يدرك برج العقرب بطبيعة الحال أنه لا يوجد شيء دائم في هذا العالم وأن كل شيء يتغير دائمًا، لذا فهم على استعداد لتحمل المخاطر من دون تفكير، خاصةً إذا كان ذلك يساعد في نموهم. 
 
 برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير) 
 برج الدلو محكوم بالكوكب المدمر أورانوس، الذي يحكم الصدمة وعدم القدرة على التنبؤ، لذلك يمكن للدلو احتضان شكوك الحياة بأذرع مفتوحة، كما أنك ترين دائماً أن من واجبك حماية المجتمع، لذلك لا تخجلي من تولي المسؤولية والوقوف في صف مجتمعك. بالإضافة إلى ذلك يمكنك بسهولة أن تسلكي الطريق غير التقليدي الذي لا يسير فيه الكثيرون من أجل الوصول إلى أهدافك، وتجاهل ما يعتقده الآخرون يتطلب قلبًا شجاعًا.

إقرأ أيضاً: "تشيهولي غاردن آند غلاس".. متحف سياتل للعجائب