يبدو أن السلسلة الوثائقية، التي تعمل منصة نتفليكس على إنتاجها، وتتعلق بحياة الأمير هاري، وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، باتت جاهزة للعرض الأول، كما باتت قاب قوسين أو أدنى من إطلاقها للجمهور. 
ووفقاً لموقع "الصفحة السادسة"، فإن المصادر أكدت أنه من المقرر أن يتم إطلاقها في ديسمبر المقبل، وأن الشركة مستمرة في العمل عليه، ليكون جاهزاً في ذلك التاريخ، نافيةً المزاعم التي تقول إنه تم تأجيله حتى عام 2023. 
ومن الواضح أن هناك مشاكل بين دوق ودوقة ساسكس والمنصة العالمية، حيث أراد الدوقان حذف تعليقات تدينهما حول الملك تشارلز الثالث، والملكة كاميلا باركر بولز، والأمير وليام وكيت ميدلتون، أميري ويلز، وهو الأمر الذي جعل الزوجين يطلبان تأجيل العرض حتى العام المقبل. 

 

 

ولكن أحد المطلعين البارزين في الصناعة، قال: "على حد علمي، لاتزال السلسلة الوثائقية مستمرة، وستعرض في وقت لاحقٍ من هذا العام". 
ولم تعلن "نتفليكس" بعد عن تاريخ إصدار رسمي، حيث لاتزال هناك مشكلات مع الأمير هاري وزوجته، اللذين أدليا بتعليقات تتعارض مع ما كتبه في مذكراته المقبلة، وهو ما يريدان من المنصة تعديله أو حذفه. 
ويبدو أن "نتفليكس" تعاني العديد من الإشكاليات مع العائلة الملكية البريطانية، إذ تتزامن مشاكلها مع السلسلة الوثائقية الخاصة بالأمير هاري وزوجته، مع المشاكل التي تعيشها بسبب الموسم الخامس من "The Crown" (التاج)، المتوقع عرضه في التاسع من شهر نوفمبر المقبل. 

 

 

وتعرّض الموسم الخامس لانتقادات شديدة قبل عرضه، وذلك بسبب التفاصيل التي سيحملها، إذ تُظهر المشاهد الملك الجديد تشارلز، الذي يلعب شخصيته دومينيك ويست، وهو يحاول الانقلاب على والدته، التي تجسد شخصيتها إيميدلا ستونتون، عندما كان أمير ويلز. 
كما يُعتقد، أيضاً، أن هناك العديد من المشاهد التي أدت إلى الوفاة المأساوية للأميرة ديانا، التي تجسد دورها إليزابيث ديبيكي، في حادث سيارة بنفق في باريس. 
وكان من المقرر للموسم الخامس أن يبدأ عرضه خلال شهر سبتمبر الماضي، إلا أن وفاة الملكة إليزابيث الثانية أدت لاتخاذ قرار التأجيل.
 

إقرأ أيضاً: لماذا يعتقد الكثيرون أن الملك تشارلز ليس الأب الحقيقي للأمير هاري؟