فجرت الإعلامية وخبيرة التجميل جويل ماردينيان خلال الفترة الأخيرة، مفاجأة تتعلق بأحدث عمليات التجميل لتعديل إطلالتها، حيث وثقت رحلتها مع عملية تجميل الوجه HOLLYWOOD LIFT التي خضعت لها منذ عامين، وتحدثت عن النتيجة التي لاحظتها منذ اليوم الأول للعملية حتى الآن.
 وأصبحت عملية Hollywood Face Lift شائعة عالمية كبديل لشد الوجه التقليدي للذين يبحثون عن حل غير جراحي لتجديد مظهرهم، باستخدام مخاريط خيطية قابلة للامتصاص، يمكن للراغبات تقليل علامات الشيخوخة بطريقة طبيعية أكثر مما يمكن تحقيقه من خلال الذهاب تحت السكين. 
 مع عدم الحاجة إلى إجراء شق، تستغرق العملية 30 دقيقة فقط وليس هناك وقت للتعافي، يمكن استخدام العلاج لتحديد الملامح الطبيعية للوجه، ومعالجة ترهل الفك، وإعطاء حجم للخدين وفتح العينين عن طريق رفع الحواجب، وعادة ما تكون نتائج تأثير الرفع الميكانيكي فورية؛ ومع ذلك يستمر مظهر المريض في التحسن بعد العلاج، هذا بسبب التحفيز الطبيعي لإنتاج الكولاجين الذي يحدث في الأشهر الثلاثة التالية للعملية.
 
 مشاهير خضعوا لعملية شد الوجه Face Lift:
 هناك العديد من النجمات والفنانات العالميات والعرب اللواتي خضعن لعملية Hollywood Face Lift من أجل الحصول على وجه مشدود وملامح بارزة وحادة، نستعرض معاً المشهورات اللواتي خضعن لهذه العملية. 
 

 

 1.كريس جينير
 قبل حفل زفاف نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وكانييه ويست في عام 2011، خضعت والدتها كريس جينير لعملية شد الوجه، وهذا ما كشفت عنه في حلقة من برنامج Keeping Up With the Kardashians .
 

 2.هدى قطان
 في عام 2019، شاركت المؤثرة في مجال التجميل ومؤسسة العلامة التجارية هدى قطان في مدونتها أنها قامت بعملية شد الوجه عن طريق الخيوط، مؤكدة أنها سريعة للغاية، وليست مؤلمة، والنتائج تدوم لسنوات، وقالت قطان إن استخدام الخيوط على طول خط الفك أمر مثالي، إذا يبدأ الجلد في الترهل بهذه المنطقة تحديداً، لكن مع إجراء التعديل التجميلي، يرتفع الجلد لأعلى وتحصل على إطلالة شبابية.
 

 

 3. شارون أوزبورن
 أطلت مقدمة البرامج شارون أوزبورن صاحبة الـ 70 عاماً، في عام 2020 بإطلالة مميزة ومختلفة وتبدو شبابية، وأكدت أنها خضعت لعملية شد الوجه للحصول على هذا المظهر المحدث.
 

 4.بيلا حديد
 من المشهورات اللواتي اختلفت ملامحهن تماماً من بداياتها حتى الآن، هي عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني بيلا حديد، حيث كشفت أنها خضعت لعملية تجميل للأنف في عمر الـ 14 عاماً بناءً على رغبة والدتها يولاندا حديد التي كانت ترغب في إدخالها عالم عروض الأزياء من سن صغير، لكن لم تتحدث حديد بشكل واضح عن خضوعها لعملية شد الوجه، بينما تؤكد صورها ذلك، بعدما حصلت على وجه مشدود وملامح بارزة وحادة للغاية.
 

 

 5.مادونا
 تحافظ نجمة البوب الشهيرة مادونا على جسدها الرياضي وتتبع نمط حياة صحي، لكن هذا لا يمنع اللجوء إلى الإجراءات التعديلية التجميلية للحفاظ على شباب البشرة ونضارتها، لذا لجأت مادونا إلى عملية شد الوجه وحقن الفيلر لملء الخدود، مما منحها إطلالة غير مألوفة وتبدلت ملامحها تماماً.
 

 

 6.أصالة
 فاجأت النجمة السورية أصالة نصري، الجميع خلال ظهورها الأخير في حفلها بمدينة دبي، بملامح شابة وإطلالة مختلفة تماماً، وعندما سألها المذيع عن سر التغيير في ملامحها، لم تنكر النجمة خضوعها لعملية تجميل، لكن أكدت أنها بمرحلة التعافي وتحتاج إلى الظهور في أحد البرامج والتحدث عنه باستفاضة.

إقرأ أيضاً: مكياج شتوي من وحي النجمات.. لإطلالاتك المسائية