انضمت الفنانة السورية سامية جزائري رسمياً إلى فريق عمل مسلسل "صالون زهرة" في جزئه الثاني، الذي يجري تصويره حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت تحت إدارة المخرج جو بوعيد.
  وصورت سامية أمس الثلاثاء أولى مشاهدها في المسلسل الذي تستكمل فيه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مغامرتها الكوميدية التمثيلية إلى جانب الفنان السوري معتصم النهار، ومعهما زينة مكي، جنيد زين الدين، لين غرة وانجو ريحان. 
  ويشارك في موسم المسلسل الجديد فضلاً عن الفنانة الكبيرة سامية جزائري، الفناتين السورتين هدى شعراوي ووفاء موصلي.
 

 

 ويعد حضور سامية جزائري المبتعدة عن الأعمال الفنية مؤخراً، بمثابة عنصر قوة للمسلسل بالنظر إلى إمكانياتها الفنية العالية وحسها الكوميدي، ويبدو أن نص المسلسل الذي كتبته كلوديا مارشليان أقنعها بالظهور في المسلسل، الذي يعد أول تجربة فنية سورية لبنانية مشتركة لها.
  ويتوقع أن يشهد المسلسل أحداثاً مشوقة تتفوق على قصة الجزء الأول، بعد انضمام سامية له خاصة وأنها ترفض تقديم أعمال دون المستوى.
  واللافت في الأمر، أن حضور الجزائري في المسلسل، يحقق لنادين نسيب نجيم حلم التعامل معها، الذي أعلنته مراراً كونها تعتبرها مدرستها الأولى في الكوميديا، وهذا ما أظهرته نادين عبر حسابها عبر منصة "تيك توك" مراراً، فظهرت وهي تقلدها ببعض أدوارها الشهيرة.

 

 

  ونشر المخرج جو بوعيد على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة تجمعه بالفنانة سامية جزائري، في أول يوم تصوير لها، وكتب معلقاً على الصورة: "شرف إلي من بعد ما كنت من أشد معجبينك.. نصير بفرد مشهد عم نتشارك الآراء واتعلّم منّك وتصغيلي رغم قدرك وقيمتك.. شرف إلي تكوني ضيفة بهل صالون الغالي على قلبي، وتلعبي مع شخصيات وأبطال كانوا من الموسم الاول ولهلق متل عيلتي.. أهلاً وسهلا فيكي يا غالية ويا حلوة قلباً وقالباً… نوّرتي شغلي ونوّرتي صالون زهرة". 

إقرأ أيضاً: ميريام فارس تنفذ وعدها.. وتضع فارس كرم أمام التحقيق