تألقت الممثلة الأميركية جوليا روبرتس بفستان باللون الوردي الغامق على السجادة الحمراء خلال حضورها وزميلها وصديقها النجم الأميركي جورج كلوني، العرض الأول لفيلمهما "Ticket to Paradise" في لوس أنجلوس. 

وأذهلت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار الجمهور المتواجد بفستانها الوردي من توقيع العلامة التجارية "غريتا قسطنطين"، والذي تميز بكشكشة متدرجة في الأسفل، حيث اجتمعت مع كلوني للاحتفال للمرة الرابعة بعرض فيلمهما. 

 

 

ونسقت روبرتس فستانها اللامع ذي الكمين المنتفخين مع حقيبة كلتش من توقيع Tyler Ellis جاءت بلونٍ مطابق، ومجوهرات من العلامة التجارية الفاخرة شوبارد بما في ذلك زوج ضخم من الأقراط الكبيرة المغطاة بالأحجار الكريمة ذات اللون الوردي. 

في حين اعتمدت نجمة "Eat Pray Love " لشعرها تسريحة بسيطة، حيث تركت بعضاً منه مدسوسًا خلف أذنيها لتتباهى بمجوهراتها الرائعة، ووضعت طلاء أظافر داكن اللون وارتدت خاتمًا رائعًا من الألماس. 

 

 

لم تأسر جوليا روبرتس القلوب بجمالها الآخاذ فحسب، وإنما أيضاً بعفويتها التي ظهرت جلياً أثناء مرافقتها لكلوني للحديث عن الفيلم، حيث كانت تضحك وتمازح صديقها وزميلها جورج وكذلك تمازح الجمهور.

 

 

كما ظهرت جوليا في لقطة عفوية وهي تضع رأسها بشكل ودود على كتف كلوني أثناء إلقاء كلمة للجمهور في الحدث، في إشارة إلى المواقف الكوميدية التي جمعتهما في الفيلم، إذ يلعبان دور الوالدين المطلقين واللذين لا يطيقان بعضهما. 

ومن اللقطات البارزة أيضاً في ذلك العرض، كان ظهور المحامية أمل علم الدين إلى جانب زوجها جورج كلوني وذلك لأن الجمهور يرى فيهما نموذجاً رائعاً يجسد مواقف الدعم التي يقدمها الزوجان لبعضهما البعض. 

 

 

وخطفت أمل علم الدين الأنظار كذلك بإطلالتها الاستثنائية كالعادة بفستان مطبع باللون الأحمر من مجموعة أزياء ألكسندر ماكوين، لربيع وصيف 2023، نسقت معه حذاءً بكعبٍ عالٍ، وقرطاً متدلياً، في حين اختارت اللون الأحمر الجريء لشفتيها لتتناسب مع مظهرها. 

يُذكر أنه في الفيلم الذي يعرض بالصالات في 21 أكتوبر الجاري، تلعب جوليا روبرتس وجورج كلوني دور الوالدين المطلقين، اللذين يسافران إلى بالي لمحاولة منع ابنتهما، التي تلعب دورها كايتلين ديفر، من الزواج في سن صغيرة وارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكباه قبل سنوات، لينتهي بهما الأمر إلى إعادة اكتشاف شرارة حبهما.

إقرأ أيضاً: لماذا لم يتزوج جورج كلوني وجوليا روبرتس؟