استقطبت الحياة الرائعة والرفاهية المفرطة في دبي الكثير من مشاهير العالم، الذين قرروا تملّك عقارات فيها لتكون العاصمة العربية الأولى في العالم، التي يرغب النجوم في العيش فيها بشكل دائم، مثلما فعل بعض النجوم فعلياً، خلال السنوات الماضية.. تعرفوا عليهم.

راشد الماجد

نقل الفنان السعودي راشد الماجد إقامته إلى دبي منذ سنوات، ويمتلك فيها فيلا فاخرة يعيش فيها، وأحياناً تنتشر صورها عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ليندسي لوهان

تزوجت النجمة ليندسي لوهان، مؤخراً، من بدر شماس رجل الأعمال العربي ومساعد نائب رئيس مؤسسة "كريدي سويس" في دبي، واستقرت هناك بعد أن كانت بالفعل تتنقل من وقت لآخر بين أوروبا ودبي، خلال السنوات الماضية.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

يمتلك الثنائي الشهير ديفيد وفيكتوريا بيكهام فيلا فخمة في دبي، تم شراؤها منذ 2008 في نخلة جميرا، وقاربت تكلفتها الستة ملايين دولار، وبها 7 غرف نوم كما يمتلك الثنائي شقة في برج خليفة بمبلغ 18 مليون درهم.

شاروخان

النجم شاروخان يمتلك قصراً في نخلة جميرا تبلغ تكلفته نحو 2.8 مليون دولار، ويعيش في دبي منذ فترة، لكنه يتردد أيضاً على الهند لتصوير أعماله.

أبهيشيك وآيشواريا راي باتشان

من نجوم بوليوود البارزين، أيضاً، النجمان أبهيشيك وآيشواريا راي باتشان، اللذان يقيمان بمنزل فاخر في "سانكتشواري فولز في جميرا جولف استيتس" منذ 2013.

جورجيو أرماني

خبير الأزياء، البالغ من العمر 87 عاماً، جورجيو أرماني، يعيش في دبي منذ فترة، كما منحته دبي الإقامة الذهبية مؤخراً، التي تتيح له البقاء لمدة 10 سنوات داخل الإمارات العربية المتحدة، وقد عبر خبير الأزياء العالمي عن سعادته بالعيش في مدينة رائعة مثل دبي، وساهم بنفسه بفندق أرماني الكائن في برج خليفة، كما أن لديه منزلاً منفصلاً.

إقرأ أيضاً:  توبا بويوكستن تنعي إحدى نجمات مسلسل "سنوات الضياع" 

 

هدى القطان

سيدة الأعمال الأميركية من أصول عراقية، هدى القطان والشهيرة باسم "هدى بيوتي" على اسم خط منتجات التجميل الشهير الذي تمتلكه، تشعر بالسعادة لامتلاكها منزلاً في دبي، كما عبرت عن سعادتها بالتقدم الرائع الذي تعيشه المدينة المنفتحة على جميع الثقافات في العالم، ووصفتها بأنها متقدمة للغاية، وأهلها محبون للجمال.