هناك العديد من المشاهير الذين لا يحبون مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تستهويهم، ولا يمتلكون حتى حسابات عليها، وبعضهم يمتلك حساباً فقط لنشر القليل من التفاصيل عن حياته العملية، مكتفياً بالتواصل مع جمهوره من خلال الأساليب التقليدية القديمة.

 

 

كريم عبدالعزيز
من أبرز النجوم، الذين لا يحبون مواقع التواصل الاجتماعي ولا تستهويهم بالمرة، حيث كشف عن عدم حبه لها، وعدم درايته الكافية بالتعامل معها بشكل صحيح، لافتاً إلى أنه لا يحب استعراض حياته الشخصية على "السوشيال ميديا"، ويرى أن هذه المواقع أضرت باحترام الجمهور للفنان.

 

 

براد بيت
قرر النجم براد بيت الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، مكتفياً بإدارة أعماله من قبل مختصين، وأكد أنه ليس بحاجة إلى إنشاء حسابات على "السوشيال ميديا"، لكنه أشار إلى أنها قد تكون مفيدة وقت الحاجة لمحاربة الشائعات.

 

 

كريستين ستيوارت
لا تمتلك النجمة الأميركية أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت عدم أهميتها في حياتها، ولا تدري ماذا تفعل عليها، مشيرة إلى أن الشخص بالتأكيد بحاجة ليكون مرئياً ومسموعاً لدى جمهوره، لكنها لم تتجه لإنشاء حساب على "السوشيال ميديا".

 

دانيال رادكليف
نجم "هاري بوتر" الشهير لا يدير أي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن - بحسب رأيه - التعامل مع "السوشيال ميديا" يحتاج إلى قوة عقلية لا يمتلكها، ويخشى أن تصبح مسؤولية شخص آخر يضر به، كما أن الأمر سيفتقد الصدق حينئذ.

 

 

جينيفر لورانس
لا تمتلك النجمة الأميركية حساباً رسمياً على أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، وكلها حسابات إما وهمية، وإما يديرها معجبون بها، بينما تكتفي نجمة هوليوود بالتواصل مع مراسليها عبر البريد الإلكتروني الشخصي.

 

 

روبرت باتينسون
النجم روبرت باتينسون ليس لديه تواصل عبر "السوشيال ميديا" أيضاً، مؤكداً أن شهرته تخفت كلما تقدم في السن.

 

 

بيت ديفيدسون
لا يحب بيت ديفيدسون "السوشيال ميديا"، وعبر عن كرهه لها عام 2018. وبعد انفصاله عن أريانا غراندي، قام بإلغاء حسابه على "إنستغرام"، ثم بعد أشهر طويلة قام بتنشيطه مرة أخرى، قبل أن يحذفه من جديد.

إقرأ أيضاً: مشاهير فقدوا حياتهم أمام الجمهور.. مايكل مكابين أحدثهم