تتميز النجمة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، بأناقتها وأسلوبها المميز والمتنوع في تنسيق إطلالاتها اليومية أو الرسمية، وخلال الفترة الأخيرة خطفت الأنظار بأسلوبها الأنيق في تنسيق أزياء السهرة، والاحتفالات التي تحضرها. نستعرض أجمل إطلالات الغندور وأكثرها أناقة، لتستلهمي منها ما يناسبكِ في سهراتكِ المقبلة.

  أناقة نور الغندور:

  1.  أناقة مبهجة وواثقة

  جذبت نور الغندور الانتباه بإطلالتها الأنيقة الصفراء أثناء حضورها افتتاح World Of Fashion2022، وظهرت بفستان طويل مجسم ذو كمين من Alexandre Vauthier. أما اللمسات الجمالية، فقد اعتمدت النجمة المصرية الألوان الترابية المتناسبة مع لون بشرتها، وتركت شعرها منسدلاً على  كتفيها، لتزيد التركيز على جمال فستانها وأناقته.

  2. جاذبية ساحرة

في إطلالة حابسة للأنفاس، تألقت نور بفستان طويل أسود مخملي مجسم للغاية من تصميم أنطوان قارح، ويحتوي على تصميم مميز من الخصر، وأكتاف ساقطة، ونسقت معه حقيبة صغيرة باللون الأخضر الغامق، ولمسات مكياج ناعمة، بالإضافة إلى تصفيفة شعر مرفوع مع الغرة الكاملة على الجبين.

  3. أنوثة صارخة

من الإطلالات الأنيقة التي خطفت نور بها الأنظار مؤخراً، الفستان الأحمر الطويل ذو الأكمام المميزة بكتف كامل والآخر بفتحة من الأعلى، واختارت معه تصفيفة شعر على هيئة كعكة، مع لمسات مكياج قوية تعتمد على العيون البارزة بالآيلاينر والرموش الاصطناعية وأحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ.

إقرأ أيضاً:  5 مصممين عرب في أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف
 

4    . إطلالة وردية

  اختارت الغندور إطلالة وردية أنثوية مميزة بتوقيع Valentino، حيث نسقت إطلالتها كاملة من اللون الوردي الصارخ من المجموعة الاستثنائية من دار الأزياء العالمية، واعتمدت البدلة الوردية مع الحذاء والحقيبة من نفس اللون، واختارت تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع للأعلى، مع إكسسوارات ولمسات مكياج باللون الزهري أيضاً.