يعد معطف الترانشكوت عنصراً أساسياً في خزانة فصل الخريف، لأنه قطعة متعددة الاستخدامات وخالدة، بالإضافة إلى سهولة تنسيقها مع العديد من الإطلالات. يوجد في الأسواق العديد من تصاميم الترانشكوت، ما يجعلك في حيرة من أمرك لاختيار الأنسب لك، ولتسهيل مسألة الاختيار، جمعنا لكِ أفضل قطع المعاطف التي تجعل خزانتكِ الخريفية أكثر عصرية وأناقة.

أفضل قطع الترانشكوت على الإطلاق لخريف 2022:

  1. معطف الترنش من Fendi

  يتميز الترانشكوت من فندي بجميع الميزات الكلاسيكية مع الأساليب الحديثة في الموضة، فهو مزود بحزام جلدي على الخصر، يضفي مزيداً من الأناقة، ويبرز جمالية الجسم، بالإضافة إلى طوله المناسب للجميع، فضلاً عن جودته العالية.

  2. معطف الترنش من The Row

  يُظهر The Row ذوقها الاستثنائي البسيط من خلال أسلوبها في معطف الترنش، حيث تم تصميم هذا المعطف الرمادي المائل للأخضر، ليناسب مقاساً كبيراً، ويمنح صاحبات الجسم الصغير إطلالة "أوفر سايز"، ويمكن مزجه مع العناصر الأخرى من الإطلالة اليومية، ليمنحكِ الدفء والتفاصيل الفاخرة مع الشعور بالراحة.

3    . معطف الترنش من Burberry

  لا أحد يعرف كيف يُصنع معطف من قماش البوبلين تماماً مثل بربري، فقد أصبحت هذه القطعة مميزة للعلامة التجارية، وتتميز أحدث مجموعة Burberry بلمسة جديدة على القطعة الأساسية، من خلال تحديث المعطف بأكمام "ريجلان" مع تعزيزه بالألوان المتعددة، بعيداً عن اللون البيج المعتاد.

  4. معطف الترنش من Totême

  إذا كنتِ تبحثين عن إضافة نمط معطف الترنش البيج الكلاسيكي إلى خزانتكِ، فإن Totême تقدم لكِ خياراً أنيقاً، هذا المعطف المصقول مبطّن جزئياً بالساتان الفاخر، وسيستمر بلا شك مدى الحياة.

  5. معطف الترنش من Sir The Label

تقدم العلامة التجارية Sir The Label معطف الترنش العصري والخفيف الوزن من قماش البوبلين بطول كامل، إلى جانب التصميم المريح الضخم للمعطف، بجانب تفاصيل متباينة من خلال الجيوب ذات الحزام، والأكتاف التي تضيف لمسة عصرية.