تستعد الفنانة دينا الشربيني لتجربة فنية جديدة، تؤديها لأول مرة، من خلال تقديمها فوازير رمضان في موسم 2023 المقبل. وتعود فوازير رمضان بعد غياب لسنوات طويلة من تقديمها على الشاشات، من خلال الشربيني التي ينتظرها تحدٍّ كبير، لاسيما أن الفوازير ترتبط بأذهان الناس باسمين من أكبر نجمات الاستعراض اللتين قدمتا لوحات رمضانية رائعة، هما: نيللي وشريهان. 
 ويشارك دينا الشربيني في تقديم فوازير رمضان الفنان الكوميدي محمد ثروت، إذ بدأ الثنائي تصوير مشاهدهما، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للعمل. 

 

 

 وبالطبع، لن تخلو فوازير دينا الشربيني من الاستعراضات المميزة، ويخرج العمل مجدي الهواري. 
 وقد عرضت للفنانة دينا الشربيني مؤخراً، مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" على مسرح بكر الشدي البوليفارد بالمملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة كل من: بيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن إخراج سامح بسيوني. 
 

 

وتواصل حالياً دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم "شقو"، وتجسد خلاله دور "ممرضة"، مع كل من عمرو يوسف، أمينة خليل، ومحمد ممدوح. 
 يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني كان مشاركتها في مسلسل "المشوار"، في موسم رمضان 2022 الماضي، وشاركتها نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمود الليثي، ندى موسى، غادة طلعت، سماء إبراهيم، محمد عبده، ومحمد جمعة، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين. 

إقرأ أيضاً: رحمة رياض.. أول فنانة عراقية تُرفع صورتها في نيويورك