لغة المجوهرات

مجوهراتك تعلن عن شخصيتك، وتحكي لغتك، وتعبر عن مزاياك. فكما تختارين أزياءك بعناية، أنت حتماً تنتقين ما يتناغم معها، ويعكس - في الوقت نفسه - مزاجك وذوقك، فكلاهما أسلوبك في الأناقة والتميز. ولأنك قوية وجريئة وواثقة بنفسك، تجذبك قطع المجوهرات اللافتة والكبيرة، ولا تهابين التحدي، واستقطاب الأنظار.

مجوهراتك تعلن عن شخصيتك، وتحكي لغتك، وتعبر عن مزاياك. فكما تختارين أزياءك بعناية، أنت حتماً تنتقين ما يتناغم معها، ويعكس - في الوقت نفسه - مزاجك وذوقك، فكلاهما أسلوبك في الأناقة والتميز. ولأنك قوية وجريئة وواثقة بنفسك، تجذبك قطع المجوهرات اللافتة والكبيرة، ولا تهابين التحدي، واستقطاب الأنظار.

 

  • عقد وقرط Les Talismans de Chanel، من الذهب الأبيض والذهب الأصفر واللؤلؤ المزروع والورنيش، وألماس الكريستال الصخري، من Chanel High Jewelry. فستان من Chanel.

 

  • قرط Unica من الذهب الأبيض والأصفر، مرصع بـ8 أحجار سافير بيضاوية الشكل، و170 ألماسة مستديرة بقطع لامع، وخاتم Unica من الذهب الأبيض والأصفر، مرصع بسافير واحد من الأوجه، و12 ألماسة مستديرة بقطع بريانت، و60 ألماسة فاخرة، وقلادة/بروش ماريو باللون الأبيض وذهب أصفر مرصع بـ113 ألماسة مستديرة بقطع بريانت، وألماسة واحدة من Buccellati. توب من Khaite، لدى Harvey Nichols, Dubai.

 

  • عقد Secret des papillons مع مشبك قابل للفصل من الذهب الأبيض،  مرصع بأحجار الزمرد والياقوت الأزرق واللؤلؤ المستزرع والألماس. وخاتم «لامبرتي» من الذهب الأبيض والوردي، مرصع بأحجار الياقوت والألماس بقطع Asscher، من Van Cleef & Arpels. فستان من 16 Arlington، لدى Matches Fashion.

 

  • قرط Tiffany & Co. Schlumberger® Tourbillon مصنوع من الذهب الأصفر والبلاتين مع الزبرجد والألماس، وسوار Tiffany & Co. Schlumberger Narrow مصنوع من الذهب الأصفر، ومرصع بالمينا والألماس، من .Tiffany & Co، وسوار Schlumberger® Cooper مصنوع  من الذهب الأصفر والبلاتين المرصع بالزمرد والألماس، وخاتم Soleste® Green Tourmaline Tiffany & Co،  من البلاتين المرصع بالألماس، من .Tiffany & Co. فستان من Et Ochs، لدى Harvey Nichols, Dubai، وقفازات خاصة بالستايليست.

 

  • تاج «Soleil Glorieux» من الذهب الأبيض والأصفر، مرصع بألماس Fancy Intense Yellow IF،  بقطع وسادة وزنها 2.51 قيراط، وكريستال صخري مقطوع بأسلوب كابوشون،  وألماس بقطع بريانت، وألماس أصفر. وخاتم «Soleil Glorieux»  من الذهب الأبيض والأصفر مع ألماسة صفراء مركزة بقطع الوسادة تزن 3.42 قراريط،  وألماس قطع بريانت، وألماس أصفر من Chaumet.  جاكيت من Celine.

 

  • خاتم Extremely Piaget،  وعقد Extremely Piaget، وسوار Extremely Piaget،  وساعة ذات تصميم إبداعي استثنائي من Piaget. توب من Alaia.

 

  • قلادة Serpenti من الذهب الوردي  من مجموعة المجوهرات الراقية مرصّعة بقطعتين  من الزمرد والألماس المرصوف، ساعة Serpenti Tubogas بميناء أسود مع الكوارتز والألماس،  وسوار سيربنتي من الذهب الوردي من مجموعة المجوهرات الراقية مع الملكيت بقطع Fancy والألماس المرصوف من Bulgari فستان من PH5 لدى Harvey Nichols, Dubai

 

  • عقد Cholula من البلاتين، 13 ياقوتة على شكلٍ كمثري من موزمبيق يبلغ مجموعها 24.40 قيراطاً،  ألماسات على شكل طائرة ورقية، ألماس بقطع بريانت  وقرط Cholula من البلاتين، وقطعتان من الياقوت على شكلٍ كمثري  من موزمبيق بوزن إجمالي 3.24 قراريط، وألماس قطع بريانت من Cartier. فستان من Del Core.

 

  • ساعة La D de Dior Abeille من الذهب الأبيض والألماس،  وخاتم Archi Dior Milieu Du Siècle من الذهب الأبيض والألماس،  وحلق Archi Dior Milieu Du Siècle من الذهب الأبيض والألماس،  وسوار Archi Dior Diorama MM من الذهب الأبيض والألماس،  وقلادة Archi Dior Diorama من الذهب الأبيض والألماس من Dior. فستان من Dior.