تأثير مدونات الموضة والفاشينيستات أصبح قوياً على الفتيات والسيدات المتابعات لهن، لأنهن يثقن بآرائهن وأسلوبهن، لذلك يقتبسن منهن الكثير. إذا كنتِ من بين هؤلاء، وتفضلين استلهام إطلالاتكِ اليومية من الفاشينيستات، فإليكِ التنسيقات الخريفية التالية، لإطلالات أنيقة وعصرية.
 
 
 أجمل الإطلالات الخريفية المحتشمة:
 

 

زينب العقابي
 اختارت مدونة الموضة، زينب العقابي، إطلالة خريفية بسيطة تتكون من فستان بولكا دوت باللون الأسود، ونسقت معه معطف الترنش باللون البيج، وأكملت إطلالتها بحذاء شتوي برقبة عالية، وحجاب باللون الأسود.
 
 

 

 سامية
 إذا كنت تفضلين الإطلالات الكاجوال العملية، فيمكنكِ اقتباس مظهركِ من أزياء مدونة الموضة سامية، التي تختار دائماً القطع المريحة والعملية المناسبة للجامعة أو العمل.
 وفي هذه الإطلالة، نسقت البنطال الرياضي باللون الرمادي مع الجاكيت البومبر الأوفر سايز باللون الزيتي، وأكملت الإطلالة الخريفية بحذاء Uggs.
 

 

 مثايل آل علي
 من الإطلالات الخريفية الأنيقة التي يمكنكِ الاستلهام منها، هذه الإطلالة العصرية من سيدة الأعمال ومدونة الموضة مثايل آل علي، حيث اختارت كنزة برتقالية اللون واسعة، ونسقت معها تنورة بنقشة الفهد، مع بوت قصير باللون الأسود.
 

 

 عايشة العقيل
 تتميز مدونة الموضة الكويتية، عايشة العقيل، بأسلوب عصري وراقٍ في تنسيق إطلالاتها، وفي هذه الإطلالة المستوحاة من شانيل Chanel، اختارت فستاناً طويلاً من قماش التويد، مع قميص باللون الأبيض، ونسقت معه حقيبة وبوت باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحجاب من ذات اللون.

إقرأ أيضاً: لغة المجوهرات