لقد وصلنا إلى موسم اعتماد السترات الثقيلة والمُبطنة، وتعد المعاطف قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانتكِ خلال فصل الشتاء، فهي لن تمنحكِ الدفء فقط، بل تزيد أناقة إطلالتك أيضاً.
 إذا كنتِ تبحثين عن أشكال المعاطف الرائجة في خريف وشتاء 2022-2023، فأنتِ في المكان الصحيح؛ لأننا سوف نستعرض أبرز أنماط المعاطف السائدة هذا الموسم لاعتمادها في خزانتكِ، خلال الأيام القادمة.
 
 أنماط المعاطف الشتوية، التي عليكِ اقتناؤها:

 

 1. جاكيت الجلد
 لا يمكنكِ عدم امتلاك جاكيت جلد في خزانتك الخريفية والشتوية، خاصةً إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وأنيقة، فهذا العام هو عام "جاكيتات" الجلد بأساليب وأنماط متنوعة، لكن أبرزها جاكيتات راكبي الدراجات النارية الكاجوال.
 

 

 2. معاطف الفرو الطويلة
 واحد من أشهر أنماط المعاطف في شتاء 2023، هي معاطف الفرو الطويلة للغاية، التي قدمتها العديد من دور الأزياء، مثل: Dior، وSaint Laurent، وBlumarine، وغيرها. لذا، إذا كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة الفاشينيستات، فعليكِ اقتناء قطعة من المعاطف الفرو الطويلة، التي تسمح لكِ بتنسيقها مع العديد من الإطلالات، سواء الكاجوال، أو الرسمية.
 

 

 3. جاكيت البومبر
 السترة البومبر لا تبطل موضتها إطلاقاً، فهي مناسبة لأي وقت، لذا عليكِ اعتمادها في خزانتكِ في شتاء 2023، ويمكنكِ تنسيقها مع إطلالتكِ اليومية في الجامعة أو العمل مع البدل الرياضية أو السروال الجينز، أو حتى الفساتين والتنانير الكلاسيكية في المساء.
 

 

 4. جاكيت التويد
 قماش التويد من الأقمشة التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، خاصة للإطلالات الكلاسيكية الأنيقة للمرأة العاملة، فلا يمكن أن تتوقف دار "شانيل" عن اعتماد هذا النوع من القماش الأنيق في تصاميمها، لذا جاء جاكيت التويد ضمن القطع التي لا بد من توافرها في خزانتكِ لخريف وشتاء 2023، خاصةً إذا كنتِ امرأة عاملة، وتبحثين عن إطلالات أنيقة وراقية.

 

 

 5. معاطف الترنش
 "الترانشكوت" من القطع الضرورية في فصل الخريف، فهي تأتي بقماش عملي ومناسب للجو خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى التصميم العصري المناسب لجميع الإطلالات، لذا يمكنكِ تنسيق العديد من الإطلالات اليومية بسهولة.

إقرأ أيضاً: من وحي مدونات الموضة.. 4 إطلالات خريفية محتشمة للمحجبات