تعتبر الحقائب اتجاهاً صعباً لمواكبة الموضة فيه بشكل مستمر، لأنه من السهل الوقوع في حب حقيبة واحدة، وجعلها قطعتكِ المفضلة دائماً.
 
 فإذا كنتِ تفضلين الاستثمار في حقائب اليد طويلة الأجل، بدلاً من حقائب غير العملية، فاستمري في قراءة هذا الموضوع.
 
 لحسن الحظ، إن خريف 2022 يميل إلى حقائب اليد الأساسية، إذا رأينا على عروض مدرج F/W 22 الأنماط الكلاسيكية، بجانب الأخرى غير المألوفة، لكن كانت التصاميم الخالدة هي الأكثر ظهوراً ورواجاً، ليعلن مصممو الأزياء عودة الاعتماد على الحقائب العملية الخالدة، بدلاً من الصيحات السريعة.
 وسواء كنت تتطلعين إلى الالتزام بحقيبة جديدة إلى الأبد أو تبحثين فقط عن تغييرها لهذا الموسم، فقد قمنا بتجميع أفضل صيحات حقائب اليد لخريف عام 2022.

 

 

  1. الحقائب كبيرة الحجم:
 لم تعد الحقيبة الضخمة مخصصة للعمل أو الذهاب للتمارين الرياضية فقط، شوهدت الحقيبة الكبيرة كجزء أساسي من الإطلالة اليومية على مدرج خريف 2022، في The Row، وBrandon Maxwell، والمزيد من العلامات الأخرى، لذلك حان الوقت لعودة حقائبنا الكبيرة، التي تتسع لكافة مستلزماتنا طوال اليوم.
 

 

 2. حقائب الفرو
 هل تتذكرين عندما كانت حقائب الفرو منتشرة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين؟ لقد عادت إلى الأضواء مرة أخرى في هذا الخريف، وقفزت على مدرجات العلامة التجارية BLUMARINE بألوان عديدة وأحجام مختلفة، كما انجذبت العلامات التجارية الأكثر حداثة، مثل: Off-White، وHelmut Lang، نحو الفراء الاصطناعي للموسم الجديد.
 

 

 3. حقائب الهلال
 قد تبدو حقائب الهلال صغيرة، ولا تتسع للكثير من المستلزمات الخاصة بنا، لكنها في الحقيقة واسعة من الداخل، وتستوعب العديد من الأشياء، وهي من أبرز القطع التي رأيناها كثيراً على مدرجات عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023، فقد شاهدناها على منصات: "Fendi، وLouis Vuitton، وGucci"، وغيرها الكثير. 
 

 

 4 . حقائب الكتف
 تحتاج كل مجموعة حقائب يد إلى حقيبة كتف خالدة، بغض النظر عن الموسم، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة جديدة، ففكري في حقيبة على طراز التسعينيات، تبدو أنيقة دائماً، ويمكن الانتقال بسهولة بها من النهار إلى الليل، وقدمتها العديد من دور الأزياء، لتساعدكِ في الحصول على التصميم والحجم المناسب لكِ على سبيل المثال: "Coach، وVersace"، وغيرهما.