يتصرف المشاهير بغرابة أحياناً تجاه أحبائهم، لكن في بعض الأحيان تكون هذه التصرفات الغريبة هي قمة الرومانسية التي قد يحلم بها أي شخص.. فما أغرب التصرفات وأكثرها رومانسية التي قام بها المشاهير؟

جوزيف مايكل مانغانيلو

النجم الأميركي جو مانغانيلو تعلم اللغة الإسبانية خصيصاً ليتقدم للممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا بلغتها، ونجح بالفعل في تعلمها، ولم يقف الأمر عند هذا الحد،٬ بل إنه تقدم لها ملقياً خطاباً كاملاً بالإسبانية.

وتواعد الثنائي في شهر يوليو 2014، وتزوجا في نوفمبر 2015، ويستمتعان بحياتهما الرومانسية، التي يستعرضانها في البرامج، وعلى "السوشيال ميديا".

جاستن بيبر

قام النجم جاستن بيبر بتصرف اعتبره البعض غريباً، عندما كان مرتبطاً بالفنانة سيلينا غوميز، حيث قام بحجز ملعب كامل لهما وحدهما، ليتناولا فيه العشاء، ويشاهدا فيلم "تيتانيك" دون إزعاج.

أنجلينا جولي

على الرغم من القصة المأساوية التي وصلت إليها حكاية النجمين براد بيت وأنجلينا جولي، فإن جولي قدمت لبراد بيت هدية كانت أغلى شجرة في عيد الحب، حيث دفعت مقابل شجرة زيتون عمرها قرنان من الزمان مبلغ 20 ألف دولار، ليغرساها معاً بمنزلهما في فرنسا.

جوني ديب

احتفل جوني ديب، عام 2007، بإصدار حبيبته المغنية الفرنسية فانيسا بارادي ألبومها الجديد، فاشترى لها مزرعة كاملة من الكروم.

إقرأ أيضاً:  هل يفعلها الملك تشارلز ويجرد ميغان وهاري من ألقابهما كلها؟ 

 

ألكسيس أوهانيان

قام ألكسيس أوهانيان بتحقيق رغبة زوجته، لاعبة التنس سيرينا ويليامز، أثناء حملها بطريقة مميزة للغاية، إذ تمنت سيرينا تناول عشاء إيطالي بأحد المطاعم، فقرر أوهانيان اصطحابها لمدينة البندقية، لتحصل على عشاء إيطالي أصيل من داخل إيطاليا نفسها، بدلاً من أحد المطاعم، كما زين الطريق بلوحات معدنية كتب عليها عبارات تحفيزية لدعم زوجته في حملها.

راسيل ويلسون

قام لاعب كرة القدم الأميركي، راسيل ويلسون، بتحقيق رغبة زوجته أيضاً، حيث أرادت زيارة معرض في متحف سياتل للفنون، ليقوم اللاعب باستئجار المعرض بالكامل، لتتمكن زوجته من مشاهدة اللوحات دون إزعاج.