عادةً، تفاجئنا عائلة كارداشيان بالكشف عن أسرار غير عادية، عاشها أحد أفراد الأسرة، كان آخرها ما قالته كريس جينر حول مجوهرات ابنتها كيم كارداشيان.

ففي الحلقة الأخيرة من برنامج الواقع "The Kardashians"، قالت كريس لابنتيها كلوي وكايلي، إن كيم أرادت صناعة المجوهرات من عظامها، مشيرةً إلى أنها عندما ذهبت لإجراء جراحة استبدال مفصل الورك، طلبت كيم من الطبيب الاحتفاظ بالعظام؛ لأن لديها مشروعاً غير عادي، وتريد أن تستخدم تلك العظام فيه.

وأضافت كريس، في حديثها لكلوي وكايلي، خلال الحلقة: "طلبت كيم من الطبيب أن يحفظ لها عظامي؛ حتى تتمكن من صنع المجوهرات منها"، الأمر الذي رسم الدهشة على وجهَي الفتاتين.

ومن الواضح أن الغرابة لم تكن صفة مشروع كيم وحده، بل إن كريس كان لديها مشروع غريب أيضاً، إذ أشارت كلوي إلى أن والدتها كانت تفكر في صنع قلادات من رمادها بعد الموت.

وعن ذلك، قالت كلوي: "هل تذكرين عندما أردتِ حرق جثتك، وجعل رمادك قلادات لنا؟ هذا غريب أيضًا".

وفي وقت لاحق، وفي اعترافٍ آخر، أوضحت كلوي أن الأسرة تتحدث بشكل متكرر عن "الوصايا" و"الموت"، وعرضت وصيةً لها كتبتها بإرادتها، موضحةً أنهن يسألن بعضهن بعضاً دائماً حول رغباتهن في حال حدث شيء فظيع.

ومن الأمور التي تطلبها كلوي من عائلتها في حال كانت في غيبوبة، أن تقوم بتجميل أظافرها مرة واحدة في الأسبوع، حيث إن الناس سيزورونها، وأنها تريد ذلك للظهور بشكلٍ جميل.

إقرأ أيضاً:  "لقد حذروني من بقائي معك".. أغنية شاكيرا الجديدة تروي معاناتها مع بيكيه
 

على صعيدٍ آخر، أثار طليق كيم كارداشيان، كانييه ويست، مؤخراً، موجة غضب بسبب تصريحاتٍ له عن مقتل المواطن الأميركي جورج فلويد على يد أحد رجال الشرطة، حيث قال مغني الراب إن فلويد توفي بسبب جرعةٍ زائدة من المخدرات، وليس بسبب خنق الشرطي له. وخرجت عائلة فلويد وقتها، متهمةً كانييه ويست بإثارة تلك القضية من أجل  ترويج علامته التجارية، وبالتالي استغل القضية من أجل زيادة القيمة التسويقية والإيرادات لشركته.

وطالبت العائلة النجم الأميركي بتعويضٍ تصل قيمته إلى 250 مليون دولار.