عادة تبهرنا قصص حب وزواج النجوم والمشاهير، نظراً لما نشاهده من رومانسية ومشاعر جيدة بينهما، ونعتقد أن هذه القصص لا تنتهي أبداً، لكن بعد فترة نتفاجأ من وصولها إلى قاعات المحاكم وهيئة القضاء.

  هناك العديد من التجارب التي أثبتت أن البدايات الساحرة، ليست بالضرورة تستمر على هذا النهج، بعدما تحولت إلى نزاعات، وقضايا، وحملات تشويه، واتهامات.

  1.جوني ديب وأمبر هيرد

  تعد قضية النجم جوني ديب وطليقته آمبر هيرد من القضايا الأكثر استحواذ على اهتمام المتابعين، بعدما ظلت لأيام طويلة بين قاعات المحاكم وتنقل في بث مباشر لشاشات التلفزيون، بعدما عاش الثنائي حياة رومانسية منذ ارتباطهما في عام 2009 واستمرت العلاقة المُبهرة حتى الزواج في عام 2017.

  2.شيرين وحسام حبيب

  يشهد العالم العربي الآن، واحدة من أكبر خلافات المشاهير الأزواج، بعدما تصدر اسم شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر طلاقهما منذ نهاية العام الماضي، وخلال هذه الفترة لم تتوقف المشاكل من ملاحقة الثنائي.

وأكدت شيرين في لقاءات تلفزيونية، أنها عاشت سنوات صعبة ومريرة مع طليقها حسام، مضيفة أنه السبب في تأخرها الفني، بسبب مرضه لحب الامتلاك، مشيرة إلى أنها كانت تصرف عليه وعلى أسرته.

  وفي محاضر رسمية، وجهت شيرين عدة اتهامات إلى طليقها، منها سرقة سيارتها المرسيدس، والتعدي عليها بالضرب المبرح، بالإضافة إلى الاجراءات القانونية التي اتخذها حسام ضد شيرين أيضاً.

  مصطفى فهمي وفاتن موسى:

   لفتت قضية الفنان المصري مصطفى فهمي وطليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، أنظار الجميع، بعدما عاش الثنائي سنوات من الحب والرومانسية ظهرت في المناسبات والحفلات التي كانت تجمعهما ببعض.

  توالت الاتهامات المتبادلة بين مصطفى فهمي، وطليقته فاتن موسى، إلى أن وصلت إلى المحاضر الرسمية، حتى عقد الطلاق بشكل غيابي أثناء سفر الزوجة.

  ونشرت طليقة فهمي فيديو عبر صفحتها على "إنستغرام" كشفت فيه اختفاء أغراضها الشخصية من شقتهما في مصر، وتساءلت موسى في الفيديو عن مصير متعلقاتها الشخصية وجميع ملابسها ومجوهراتها.

إقرأ أيضاً:  كيف غيّر عمرو دياب حياة المخرج محمد سامي؟
 

  خرج الفنان مصطفى فهمي في لقاء تلفزيوني ليكشف تفاصيل ما حدث، مؤكداً أنه تزوج من موسى مدة 4 سنوات، تخللتها مشاكل منذ الأشهر الأولى بسبب ثيابها حتى اشتدت الخلافات ووصلت للطلاق.

  4.رانيا يوسف ومحمد مختار

   تزوجت الفنانة رانيا يوسف من المنتج محمد مختار في بدايتها الفنية، وأنجبت فتاتين، لكن بعد فترة من الزواج، دقت المشاكل أبواب الثنائي، ووصلت إلى قضايا نفقة رفعتها الزوجة على الزوج من أجل تقديم المصاريف الخاصة ببناته، بعدما امتنع عن الصرف عليهم.