في عطلة نهاية الأسبوع، لا نتطلع سوى لليلة مريحة وهادئة على الأريكة لمشاهدة فيلم مرح وتناول وجباتنا المفضلة، ولا يوجد أفضل من الأفلام الكوميدية التي تغير حالتنا المزاجية.

  فإذا كنت من فريق إقامة ليلة عطلة مميزة، عن طريق تحضير جلسة مريحة وإحضار وجبتك المفضلة ومشاهدة فيلمك المفضل الكوميدي، أتينا لكِ بقائمة لأفضل الأفلام الكوميدية الأجنبية.

  1.     The Other Woman

  إذا كنتِ تمرين بحالة مزاجية سيئة، فننصحك بمشاهدة فيلم The Other Woman  الذي  تدور أحداثه حول سيدة في علاقة عاطفية، ولكنها تكتشف بعد فترة أن حبيبها متزوج من امرأة أخرى، وتأتي زوجته إليها لمساعدتها في استعادة أموالها، وحينها تكتشف السيدتين أن الرجل مغرم بفتاة ثالثة، وهنا يجتمع الثلاثي من أجل الانتقام.

  2.     Mrs. Doubtfire

  يحاول دانيال رؤية أطفاله بشتى الطرق بعد انفصاله عن زوجته، لكنه يفشل في كل مرة، إلى أن يجد حيلة مميزة وهي التنكر في شخصية مدبرة منزل تدعى "دواتفاير"، وبالفعل ينجح في رؤية أطفاله والتقرب منهم بعد حصوله على الوظيفة المميزة.

  3.     The Change-Up

  من أشهر الأفلام الكوميدية الأجنبية التي أنصح بمشاهدتها في عطلة نهاية الأسبوع، تدور أحداث الفيلم حول اثنين من الأصدقاء، الأول متزوج ولديه أطفال ويعاني الكثير من المشاكل، بينما يعيش الثاني حياة العزباء، لكن كل منهما يرى أن حياة الثاني أفضل منه، وبعد فترة تحدث معجزة بانتقال روح كل منهم في جسد الآخر، ليدرك النعم التي كان يمتلكها.

  4.     The Wedding Planner

  في إطار من الرومانسية الكوميدية، تدور أحداث فيلم The Wedding Planner حول شابه تعمل في مجال تنظيم حفلات الزفاف، تعجب بطبيب بعدما ينقذها من حادث تصادم، لكن بعد فترة تكتشف أنه خطيب أحد عملائها الكبار، أثناء ترتيبها لحفل زفافه من أخرى.

  5.     The Hangover

  الكوميديا التي ستشاهدينها في هذا الحفل مختلفة للغاية، يعد فيلم The Hangover الأفضل لليلة نهاية الأسبوع، حيث تدور أحداثه حول 3 رجال في حفل توديع عزوبية أحد أصدقائهم، لكن في اليوم التالي من الحفل، يستيقظون ولا يتذكرون ما حدث في الأمس، إلى جانب اختفاء صديقهم العريس.

  6.     Murder Mystery

  تدور أحداث الفيلم الأكثر كوميديا حول شرطي وزوجته يذهبان لقضاء عطلة لإحياء علاقتهما التي إصابتها الفتور، لكن ينتهي بهما الأمر بالتورط في جريمة قتل.