لطالما اهتمت علامة "هارفي نيكولز دبي"، الرائدة في مجال الأزياء الفاخرة، بتقديم الأزياء والإكسسوارات من أبرز العلامات التجارية لعملائها الأوفياء، لاسيما مع الانتقال من فصل إلى آخر.

 

وتماشياً مع نهجها هذا، تقدم "هارفي نيكولز دبي" أحدث تشكيلة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2022، تحت عنوان "متحف هارفي نيكولز".

وتم انتقاء القطع المميزة والعصرية بعناية تامة، كما لو كانت تحفاً نادرة تعرض في المتحف، لتجذب الأنظار إليها هذا الموسم.

 

ولعاشقات الموضة ومحبات الإطلالات المميزة والفريدة، تقدم "هارفي نيكلز دبي" قطعاً عصرية رائعة، بينها سترة باللون الوردي من علامة Attico منسقة مع سروال بفتحة فوق القدم، تمنح من ترتديها إطلالة جريئة وعصرية. وللراغبات في التميز بإطلالة ذات لمسة فنية تعكس حس الموضة العصري، يمكنهن اختيار سترة من الصوف مخططة بالأبيض والأسود من علامة المصمم البريطاني Joseph.

 

وفي موسم خريف وشتاء 2022، تدعوك "هارفي نيكولز دبي" إلى الانغماس في عالم التصاميم ذات النقوشات الغرافيكية الجريئة، ودرجات اللون الأحادي المزينة بومضات من الألوان؛ لتخرجي بإطلالة فريدة من نوعها.

الإطلالات لا تكتمل من دون إكسسوارات عصرية تضفي عليها حيوية، مثل: حقيبة اليد باللون الأزرق الفاتح، والتصميم العصري من علامة Boyy، الذي تم تنسيقه مع سروال بألوان جريئة وطبعات فنية من علامة Sieders التي تؤكد الطابع الفني لـ "متحف هارفي نيكولز".

 

وتضم المجموعة الجديدة، التي تعكس رسالة "متحف هارفي نيكولز" بتبني العناصر العصرية والشابة، سراويل فضفاضة بألوان كريمية من علامة  The Row، وحقيبة يد على شكل دب صغير من علامة  Alexander Wang، وأقراط أذن مربعة مرصعة بالكريستال من علامة Alessendra Rich، بالإضافة إلى حقائب يد معدنية من Benedetta Bruzziches ، كذلك تأتي الأحذية بتصاميم عصرية ومبهجة، مثل بوت الكاحل من علامة  Zimmerman، وحذاء Piferi  بكعب فانتازي من المعدن الفضي، يدمج الحقبتين القديمة والجديدة في متحف "هارفي نيكولز".

تتوفر مجموعة أزياء هارفي نيكولز دبي لموسم خريف وشتاء 2022 في المتجر في مول الإمارات في دبي.