استغلت النجمة التونسية، درة زروق، وجودها في منطقة العلا بالمملكة العربية السعودية، لعقد أكثر من جلسة تصويرٍ لها في ذلك المكان الصحراوي الساحر وبأكثر من زيّ، كان آخرها عدة صورٍ شاركتها مع متابعيها على "إنستغرام"، أطلت فيها بفستانٍ باللون الأبيض. 

 

 

وظهرت النجمة التونسية في الصور تلك بإطلالةٍ مدهشة، خصوصاً أنها اعتمدت اللون الأبيض فيها، إذ ارتدت فستاناً قصيراً تميز بكمين طويلين واسعين على شكل كاب، من توقيع العلامة التجارية Solace London، بينما أكملت إطلالتها تلك بحذاءٍ ذي عنقٍ متوسط باللون البيج.
ورغم جمالية هذا الفستان، فإن سعره لم يتعدَّ الـ340 يورو (ما يعادل 344 دولاراً)، بحسب مواقع بيع التجزئة على الإنترنت.
ومن الواضح أن الممثلة التونسية مستمتعة بأجواء الصحراء السعودية التي تتميز فيها منطقة العلا، حيث قامت بالتقاط أكثر من صورة لها بزوايا تصوير مختلفة، ظهرت في بعضها وهي تجلس على كراسٍ تراثية، بينما علقت على تلك الصور بالقول: "صباح بجمال الصحراء، وسلام الروح".

 

 

وتطل النجمة التونسية على جمهورها، حالياً، من خلال مسلسل "المتهمة"، الذي تعرضه إحدى المنصات على الإنترنت، والذي تدور أحداثه حول "نورهان" التي يتم اتهامها بقتل زوجها، بعد أن تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، الأمر الذي يجعلها تحاول الهرب من الشرطة حتى تتمكن من إثبات براءتها. 
وفي وقتٍ سابقٍ، كانت درة أكدت أن شخصية "نورهان" أثرت فيها أثناء التصوير وبعده، مشيرةً إلى فكرة فقدان الذاكرة الجزئي أمرٌ مرعب، ويصعب التعامل معه. 
كما عبرت عن سعادتها بتقديمها شخصية "نورهان"، معتبرةً أنها تحتاج لمهاراتٍ مختلفة، وأنها أرادت تجربة منطقة جديدة في الأداء؛ لتتمكن من الخروج من جلدها. 

 

 

وفي سياق الأعمال الفنية، تشارك الفنانة درة الفنان عمرو سعد في بطولة مسلسله الرمضاني المقبل، إذ سيكون هذا التعاون الثالث الذي يجمعهما، حيث سبق وعملت معه في فيلمَيْ: "مولانا"، و"حديد". 
وبالإضافة إلى كل ذلك، تواصل درة زروق بروفات أول أعمالها المسرحية في مصر، والتي تحمل عنوان "حتى لا يطير الدكان"، ويشاركها البطولة النجم أكرم حسني.

إقرأ أيضاً: أهم مصممات المجوهرات العربيات