تتعدد أشكال الاحتفال بشهر أكتوبر للتوعية بمخاطر سرطان الثدي، والترويج للكشف المبكر عن المرض، وتشجيع النساء على مواجهة هذا المرض الخبيث، ومن بينها الظهور بإطلالات باللون الوردي بدرجاته المتعددة.
وبما أن أقراط الأذن جزء أساسي من إطلالتكِ الراقية، عليكِ تنسيقها مع مظهركِ الوردي للتوعية بمخاطر سرطان الثدي، بأسلوبكِ الخاص. 
جمعنا لكِ مجموعة من أرقى الأقراط الوردية، لتتألقي بها في سهراتكِ ومناسباتكِ خلال شهر أكتوبر.

أقراط وردية فاخرة في أكتوبر:

1. Panthère de Cartier من Cartier 
أقراط Panthère de Cartier من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وكلها مرصعة بعيون زمردية، و13 حجر أونيكس، و3 يواقيت، و222 ألماسة قطع بريانت بإجمالي 5.95 قراريط أونيكس، تمنحكِ إطلالة راقية بلمسة وردية ناعمة.

 

 

2. Treasure Hunt من Chaumet 
أقراط "Treasure Hunt" المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي مرصعة بقطعتين من الإسبينيل الأرجواني البيضاوي وزنهما 5.49، و4.78 قراريط، وماسة D VVS1 تزن 1.63 قيراط، وماسة D VVS2 بوزن 1.60 قيراط، كما تضم أحجار ياقوت وردي مستديرة وألماس بقطع بريانت.

 

 

3. Piaget Sunlight 
أقراط بياجيه Sunlight من الذهب الوردي عيار 8 قيراطاً، مرصعة بـ8 ألأماسات مقطوعة بطريقة بريانت كثيرة الأسطح (0.67 قيراط) و22 حجر ياقوت وردياً (2.83 قيراط)، يمكن ارتداؤها بثلاثة أساليب.

 

 

4. Pierres Gravees من Cartier 
أقراط Pierres Gravees مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتضم 4 أحجار منحوتة، و4 جمشت، واثنين من العقيق، وكل منها مرصع بـ16 ألماسة بإجمالي 0.33 قيراط. 

 

5. Pink Brazilian Tourmaline من Maud 
أقراط Pink Brazilian Tourmaline من مود، صُممت من 8 أحجار كابوشون البرازيلي باللون الوردي، وتتميز هذه الأحجار الرائعة بمجموعة من الأحجار الكريمية الممتلئة بشكل رومانسي بأشكال هندسية عضوية ذات حجم متزايد.

 

6. Happy Hearts Naked Heart Foundation من Chopard 
تجمع مجموعة Happy Hearts النساء ذوات القلب الكبير، وهي مزيج مثالي من سحر شوبارد على شكل قلب وأحجار الألماس الراقصة الرمزية. صممت هذه الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وزودت بألماسات بيضاء 0.57 قيراط، والأحجار الوردية على هيئة قلب.

إقرأ أيضاً: درة في الصحراء السعودية.. كم سعر فستانها الأبيض؟