الحوت، البرج الأكثر رومانسيةً بين جميع الأبراج، فهو يريد أن يعيش الحب، وأن يشعر كأنه في قصةٍ خيالية، ويتعامل مع من يحب بعاطفةٍ مطلقة.

ورغم أنه لا يخاف من أن يضع قلبه وروحه بالكامل في علاقة، فإنه لا يعامل الجميع بالحب نفسه وبالطريقة نفسها، فهو يبحثُ عن شريكٍ يفهمه ويعيش معه رومانسيته كما في أحلامه، لذا كما في كل الأمور قد يساعد علم الفلك مواليد هذا البرج على إيجاد شريكٍ مناسب، يمكنه منحهم السعادة الأبدية التي يحلمون بها دائماً، ومن المرجح أن يتفق برج الحوت مع هذه الأبراج الثلاثة بشكلٍ مطلق، وأن يسعى للزواج من أصحابها، حيث سيكون أصحاب هذه الأبراج الثلاثة شركاء عمليين، ويمكنهم تحقيق التوازن بينهم وبين مواليد الحوت، وسيسمحون لهم أيضاً بالحلم والعيش في أرضهم الخيالية.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

  برج الثور الحسي والرومانسي سيتماشى مع برج الحوت، لأن لديهما اهتمامات مشتركة، إذ تماماً مثل الحوت، يحب الثور الطعام الجيد والموسيقى والرقص والفن، كما أن الثور يحب الاستمتاع بعاطفة شريكه، وهو ما سيحبه الحوت تماماً. كما يلهم الحوت برج الثور ليحلم، بينما يساعد برج الثور على الحفاظ على توازن برج الحوت. لذا مع برج الثور، سيشعر برج الحوت بأنه في شراكة متوازنة.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يشعر الحوت بالراحة فوراً عندما يلتقي السرطان لأول مرة، فالسرطان عاطفي ومستقبلهما معاً جميل، إذ يلتقطان مشاعرهما ويلبيان الاحتياجات والرغبات قبل أن تُقال بصوت عالٍ. وسيستمتعان بعلاقة عميقة وحميمية ومرضية عاطفياً، إذ سيقدر الحوت مدى محبة السرطان وإخلاصه واهتمامه، وسيشعر بأنه وجد شخصاً يصيبه حقاً على مستوى عميق.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يشعر برج الحوت حقاً بأنه التقى رفيق الروح مع برج العقرب، فمعاً يمكنهما ليس الهروب إلى الخيال فحسب، وإنما أيضاً إلى الأجزاء الداخلية من نفسيهما.

ويحب كل من العقرب والحوت أن يتحدا مع شريكهما، لذلك لن يشعر أي من الشريكين بالاختناق أبداً. 

إقرأ أيضاً:  هذه الأبراج الأربعة الأكثر نجاحاً
 

وفي حين أن برج العقرب معروف بالتملك، إلا أنه سيتناغم بقوة مع الحوت لدرجة أنه سيغير سلوكه، إذا لاحظ أنه بدأ في الانسحاب. 

وبغض النظر عن أي شيء، سيجعل برج العقرب دائماً الحوت يشعر بأنه مرغوب فيه.