تعتبر الحقيبة جزءاً أساسياً من إكسسوارات الإطلالة اليومية لمدونات الموضة والفاشينيستات على موقع "إنستغرام"، حيث يشاركن تفاصيل أزيائهن وأحدث خياراتهن في عالم الموضة.
إذا كانت الحقيبة تعد من أهم أساسياتكِ أيضاً، فتابعي جولتنا على حسابات مدونات الموضة، للتعرف إلى أبرز 5 حقائب نسقنها مع إطلالاتهن خلال الفترة الأخيرة.

حقائب مدونات الموضة الأكثر شهرة:

 

 

1. حقيبة Tote Bag Marc Jacobs 
واحدة من أشهر وأبرز الحقائب التي رافقت إطلالات الفاشينيستات في الفترة الأخيرة، وهي تؤكد عودة الحقائب الكبيرة والعملية إلى الساحة مرة أخرى، بعدما سرقت الحقائب الصغيرة والصغيرة للغاية الأضواء خلال السنوات الماضية. وظهرت الكثيرات من مدونات الموضة بهذه الحقيبة العملية Tote Bag Marc Jacobs في إطلالاتهن اليومية، ونصحن متابعاتهن باقتنائها، لأنها من القطع العملية والمفيدة للغاية في يومهن.

 

 

2. حقيبة Saint Laurent 
كم مرة شاهدت حقيبة Saint Laurent على "إنستغرام"؟ بالتأكيد كثيراً، لأنها واحدة من الحقائب الرائجة جداً خلال هذا الموسم، لذا اختارتها الكثيرات من مدونات الموضة، وتم تنسيقها بأساليب عصرية مع إطلالاتهن اليومية.

 

 

3. حقيبة Miu Miu 
رغم اكتساح الحقائب الكبيرة والضخمة هذا الموسم، فإن الحقائب الصغيرة لاتزال تخطف قلوب النجمات ومدونات الموضة، وحقيبة Miu Miu الهلالية من الحقائب المتوسطة الرائجة أيضاً، فقد نسقتها مدونات الموضة مع إطلالاتهن العصرية بألوان مختلفة.

 

 

4. حقيبة Prada 
الحقائب هندسية الشكل من الأنماط الشهيرة في موسم خريف 2022، ومن أبرزها حقيبة Prada المثلثة التي تألقت بها العديدات من النجمات ومدونات الموضة في إطلالاتهن الأخيرة.

 

 

5 . حقيبة Balenciaga 
بألوانها الأنيقة ولمعتها الساحرة، خطفت حقيبة Balenciaga الصغيرة الأنظار، وأصبحت إكسسواراً أساسياً في إطلالات الفاشينيستات الفاخرة، لذلك اعتمدتها الكثيرات أثناء حضورهن عروض أسابيع الموضة الماضية.

إقرأ أيضاً: تألقي بأقراط وردية فاخرة في مناسباتك الخاصة بشهر أكتوبر