يزدحم شهر أكتوبر بالمناسبات والفعاليات التي تحضرها النجمات والشهيرات، من أسبوع الموضة في باريس إلى مهرجان لندن السينمائي وموسم الفن في العاصمة، وكلها تتطلب الاهتمام بالإطلالة، لتأتي مناسبة للحظة السير على السجادة الحمراء، أو حتى تقديم إطلالات من وحي أسلوب الشارع، الذي أصبح شائعاً جداً بين النجمات. 
وبما أن إطلالات النجمات الغربيات كانت متعددة خلال هذا الشهر، جمعنا لكِ أجمل الأزياء التي اخترنها للتألق بها في المناسبات المختلفة.

أفضل إطلالات النجمات في شهر أكتوبر

 

 

1- الليدي غاغا
خطفت المغنية ليدي غاغا الأنظار بإطلالة أنيقة بسيطة بفستان أسود من دون كتفين مع قفازين طويلين وحذاء طويل ومجوهرات من "شوميه"، في حفل العشاء الذي نظم احتفالاً بتعاونها الإبداعي مع دوم بيرينيون في لوس أنجلوس.

 

 

2- بيلا حديد
ارتدت بيلا حديد فستاناً ذهبياً لامعاً من مجموعة مايكل كورس في حفل جوائز God’s Love We Deliver Golden Heart في نيويورك، وبهذه الإطلالة تمكنت من الانضمام لقائمة أفضل إطلالات النجمات في أكتوبر.

 

 

3- جوليا روبرتس
اختارت جوليا روبرتس فستاناً وردياً زاهياً من Greta Constantine في العرض الأول لفيلم Ticket to Paradise بلوس أنجلوس، مقترناً بمجوهرات شوبارد الوردية المتطابقة.

 

 

4- هايلي بيبر
إطلالة خريفية بامتياز، خطفت بها الأنظار عارضة الأزياء هايلي بيبر بفستانها البُني المجسم من "سان لوران" مع مجوهرات .Tiffany & Co في إحدى المناسبات بهوليوود.

 

 

5- جودي تيرنر سميث
سرقت جودي تيرنر سميث الأنظار بإطلالتها الساحرة، حيث اختارت فستاناً من الحرير والريش يجمع بين درجتين من اللون الأزرق، ويحمل طبعات من الذهبي اللامع، وحمل توقيع دار الأزياء العالمية Gucci.

 

 

6- كيت بلانشيت
ارتدت كيت بلانشيت بدلة رسمية من مجموعة ألكسندر ماكوين لربيع وصيف 2023، خلال حضورها العرض الأول لفيلم "بينوكيو من غييرمو ديل تورو"، في مهرجان لندن السينمائي.

 

 

7- نعومي كامبل
تألقت النجمة وعارضة الأزياء، نعومي كامبل، ببدلة جلدية سوداء بحفل أسبوع الموضة في Boss London.

إقرأ أيضاً: درة في الصحراء السعودية.. كم سعر فستانها الأبيض؟