جذب الإعلان الترويجي، الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لـ"موسم الرياض"، أنظار الجمهور المتحمس لباقة الفعاليات الجديدة التي انطلقت في العاصمة السعودية، مؤخراً، بنسخته الثالثة تحت شعار "فوق الخيال".

 

 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على "تويتر"، عن الإعلان الذي جاء مبهراً في تفاصيله، وجامعاً أبرز المشاهير العالميين في قطاعي الفن والرياضة. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وشارك في الإعلان نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والنجم العالمي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والـ"دي جي" العالمي خالد، الذي ردد عباراته الشهيرة "They ain’t Believe in us"، وختم مشاركته بعبارة "RIYADH DID".

وسطع صوتا النجم ماجد المهندس والنجمة نانسي عجرم في الإعلان الترويجي، وهما يغنيان جملة "العالم بين إيديك.. العالم في الرياض"، في الفيديو الترويجي التي شاركت به أيضاً النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وتضمن الفيديو الذي تم إخراجه بتقنيات غرافيكية عالية، تجول النجوم المشاركين في المناطق الترفيهية، التي يخصصها "موسم الرياض" للزوار، والسير بين النماذج التي تتضمنها الفعاليات بثقافاتها المختلفة.

 

 

وتحتوي فعاليات "موسم الرياض" على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة اصطناعية على مستوى العالم، فضلاً عن تلفريك كبير يتحرك بين مناطق الفعاليات، وعرض سيرك "دو سوليه" العالمي"، وفعاليات رياضية بارزة، منها مباراة "كأس موسم الرياض" التي تجمع نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنجوم فريقي النصر والهلال السعوديين، وعرض المصارعة العالمية WWE، فضلاً عن حفلات غنائية جماهيرية أسبوعية تحييها مجموعة من أبرز نجوم الغناء العربي، منهم: محمد عبده، ماجد المهندس، جورج وسوف، وائل جسار، عمرو دياب، عبدالمجيد عبدالله، أحلام، نانسي عجرم، نجوى كرم، نوال الكويتية، وعبدالله الرويشد وآخرون. فضلاً عن عدد من الأعمال المسرحية المصرية والخليجية، ومناطق الترفيه العائلي، والمطاعم الفاخرة والمتنوعة.

إقرأ أيضاً: أجمل إطلالات النجمات في شهر أكتوبر